• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«سلة الملك» تدخل أجواء الموسم في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

دخل لاعبو فريق رجال الشارقة لكرة السلة أجواء التحضير الفعلي للموسم الرياضي، من خلال تدريباتهم في معسكرهم الخارجي المقام في صربيا والذي ينتهي بعد غد.

وتعكس التدريبات الحالية، التي يقودها المدير الفني ديجان ميجاتفتش الطموحات العالية للفريق والاستعداد لموسم يعزم فيه أبناء «الملك» الشرقاوي الحصول على اللقب، بعد أن حققوا بطولة كأس نائب رئيس الدولة الموسم الماضي.

ويترأس البعثة عدنان الخيال، وتضم 20 لاعباً، بالإضافة للجهاز الفني، وكذلك الجهاز الإداري بقيادة هشام سالم.

وأكد عدنان الخيال رئيس البعثة، أن برنامج فريق السلة حافل بالعديد من المباريات بجانب فترات التدريب والمران الكثيف التي يشرف عليها الجهاز الفني والإداري، وأشار إلى معنويات اللاعبين مرتفعة للتحضير للموسم الحالي والعودة بلياقة عالية، من شأنها أن تدعم الفريق للفوز في استحقاقاته المقبلة مع الموسم الرياضي الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن مدة المعسكر 12 يوماً يخوض خلالها 4 مباريات ودية، موضحاً أن تلك المباريات تسهم في تثقيف وتطوير مهارات اللاعبين، لاسيما وأن الدوري الصربي يعتبر من أقوى الدوريات في رياضة السلة.

وأعرب الخيال عن تقديره الكبير للشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي، وأعضاء مجلس الإدارة وأمين السر على متابعتهم الدائمة للبعثة، وسعيهم لاستفادة اللاعبين من المعسكر مقدماً شكره للشيخ أحمد على متابعته ودعمه للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء