• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هيئة آل مكتوم الخيرية توقع اتفاقية لتنفيذ مركز لطيفة للأنشطة الطلابية في جامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

وقعت هيئة آل مكتوم الخيرية على اتفاقية لتنفيذ مركز لطيفة للأنشطة الطلابية في جامعة زايد، بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية.

وقع الاتفاقية ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية على اتفاقية مع شركة جريفين الاستشارية لتطوير المشاريع ومثلها في التوقيع المهندسة آية الحلواني لتنفيذ وتجهيز مركز الشيخة لطيفة بنت حمدان آل مكتوم للأنشطة الطلابية بمقر جامعة زايد في دبي.

كما حضر التوقيع محمد عبيد بن غنام مدير عام الهيئة وصادق الملا رئيس الشؤون الإدارية والمالية في جامعة زايد، وعدد من أعضاء مجلس أمناء هيئة آل مكتوم والمسؤولين بالجامعة والمهندس شريف الحلواني مسؤول الشركة.

وكانت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد قد وقعت الأسبوع الماضي اتفاقية بشأن تأسيس مركز الشيخة لطيفة بنت حمدان آل مكتوم للأنشطة الطلابية بمقر الجامعة في دبي بهدف تشجيع الطلاب على اكتساب المهارات والتعليم الذاتي وغرس قيمة الوقت لديهم وحسن إدارته واستثماره. ويأتي إنشاء المركز بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية للهيئة بدعم وتمويل إنشاء المركز الذي تبلغ تكلفته حوالي أربعة ملايين درهم بما في ذلك الأثاث والتجهيزات والمعدات اللازمة ويستغرق تنفيذه ستة أشهر وتبلغ قدرته الاستيعابية 250 طالبة ضمن قاعاته المختلفة.

ويهدف المركز إلى تحسين الحياة الاجتماعية والنشاطات في الحرم الجامعي ويضم قاعة استقبال فاخرة ومكتبة وعدداً من المجالس والمساحات المخصصة للجلوس وغرفة للرياضة والألعاب وغرفة للفنون والحرف وقاعة مؤتمرات وقاعة محاضرات كبرى مساحتها الإجمالية 12 ألف قدم مربع ومصلى ومرافق لجميع الخدمات التي تدعم النشاطات الطلابية.

وقال صادق الملا رئيس الشؤون الإدارية والمالية في جامعة زايد إن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً واقعياً للسياسة الحكيمة التي رسمتها القيادة الرشيدة من أجل تمكين الإنسان وتطوير مهاراته وقدراته والارتقاء بالمؤسسات التي تخدمه بما يمثل أرقى الصور الحضارية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض