• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«بريد الإمارات» تطلع على أفضل ممارسات «مؤسسة المواصلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

قام وفد من مجموعة بريد الإمارات بزيارة لمؤسسة مواصلات الإمارات في إمارة دبي، بهدف المقارنة المرجعية، والوقوف على أفضل الممارسات لدى الإدارة المالية في مجال قسم الإيرادات وقسم النقد والمصارف. ضم الوفد ممثلي الإدارة المالية في مجموعة بريد الإمارات متمثلين في كل من نجلاء الحمادي مدير تحصيل الديون، وناصر آل علي مدير التسوية البنكية وعبدالله الزرعوني محاسب إيرادات، وكان في استقبالهم كل من وداد عبيد رئيس قسم الإيرادات، بالإضافة إلى نورة آل صالح، وإيمان عبده من قسم الإيرادات.

وقدمت الإدارة المالية بمؤسسة مواصلات الإمارات شرحاً تفصيلياً عن النظام المستخدم والصلاحيات المتاحة في الأنظمة المالية للمؤسسة، وكل ما يتعلق بإضافة المتعاملين الجدد وإجراءات تحصيل الذمم المدينة وإعداد التسويات البنكية في النظام الآلي، كما شمل الشرح توضيحاً لمتابعة المعلقات البنكية، بالإضافة إلى إعداد التقارير اليومية والشهرية المستخدمة لمراقبة صحة الإجراءات المتبعة.

وأشاد وفد مجموعة بريد الإمارات بحفاوة استقبال مؤسسة مواصلات الإمارات، وأثنوا على العرض التوضيحي، باعتباره كان شاملاً مجيباً على تساؤلاتهم. وعبر الوفد أيضاً عن ارتياحهم للأسلوب المتبع في نظام متابعة المتعامل لتحصيل المديونيات.

كما تمت مناقشة أفضل الطرق الحديثة في المحاسبة والتحصيل والتعامل مع المتعاملين والمصارف. من جانبه، قال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، إن هذه الزيارات تعتبر من أبرز وسائل عقد المقارنات المرجعية، وللاطلاع على أفضل الممارسات في القطاعات المتخصصة، بما يتماشى مع استراتيجية مجموعة بريد الإمارات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض