• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرياضيون يثمّنون المبادرة

نادي النخبة يطرق أبواب «طوكيو 2020» مبكراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

جاء الإعلان عن المنتسبين الأربعة الجدد من الرياضيين في نادي النخبة، الذي أطلقته وتديره اللجنة الأولمبية الوطنية، ليمنح بارقة أمل ويرسخ قواعد جديدة في العمل المبكر، من أجل إعداد البطل الأولمبي قبل 4 سنوات من دورة الألعاب المقبلة في العاصمة اليابانية طوكيو 2020، في بادرة مميزة لطرق أبواب المجد الأولمبي.

وجاء توقيع الرياضيين الأربعة مساء أمس الأول على عقود انضمامهم لنادي النخبة، بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ليمنح المبادرة إضافة كبيرة ومرموقة، ويزيد المسؤولية عليهم، وهم: الرماة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وخالد الكعبي، بالإضافة إلى الدراج يوسف ميرزا.

وأكد الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم نجم منتخبنا الوطني للرماية، أن رياضة الإمارات تشهد تطوراً متواصلاً بفضل الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي تحظى به من القيادة الرشيدة، ووجه الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، اهتمامه وتقديره للرياضيين والفكرة الرائدة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية المتمثلة في نادي النخبة، شحذاً لهمم وقوى جميع الرياضيين بمختلف الألعاب الرياضية. وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أن مثل هذه المبادرات تسهم في تنفيذ العديد من البرامج لصقل الموهوبين من اللاعبين وتمكينهم من الاستفادة من قدراتهم البدنية والفنية.

وأعرب عن أمله في أن تسهم تلك المبادرة في تطوير الألعاب الرياضية عامة والرماية خاصة. مع الارتقاء بالمستوى الفردي والجماعي لكي نستطيع مواكبة التطور المذهل الذي تشهده اللعبة.

كما أشاد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم نجم منتخبنا الوطني، بالرعاية الكريمة والاهتمام الذي تقدمه الدولة لشبابها ورياضييها، تنفيذاً للتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة، ووجه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على إطلاق اللجنة لنادي النخبة، الذي يعد نقلة نوعية في الفكر الرياضي، ومن خلاله تفجر المواهب الواعدة طاقاتها الإبداعية، كما أن نادي النخبة سيكون حافزاً لجميع الرياضيين والبوتقة التي سوف ينصهر فيها اللاعبون الموهوبون للوصول إلى المستويات العالية وفق البرامج العلمية والتأهيل الرياضي المدروس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا