• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محاكم دبي تفتتح فصلاً بمدرسة الأميرة هيا بنت الحسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

دشنت محاكم دبي فصلاً في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بدبي، وذلك من خلال مشاركة الدائرة في تصميم أحد الفصول الدراسية في برنامج «الحذق»، والذي يهدف إلى ربط البيئة الصفية بالمؤسسات المجتمعية، والذي نظمته المدرسة، ويعد سابقة من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعى البرنامج إلى تعزيز المواطنة وروح الهوية الوطنية، والانتماء والولاء والفخر، بالتطور والتقدم والرقي الشامخ الذي وصلت إليه الدولة بجهود القيادة الرشيدة، لدى الطالبات، وذلك من خلال تعرف الطالبات على المؤسسات والهيئات والدوائر في الإمارة، والخدمات والجهود التي تبذلها وتقدمها الدوائر الحكومية في إمارة دبي، مما كان له الأثر الواضح في بناء هذا التقدم والازدهار.

وذكرت هدى عبدالرحمن رئيس شعبة العلاقات والتسويق المؤسسي، أن افتتاح فصل دراسي بقالب قضائي يعبر عن القضاء في إمارة دبي، في المدرسة ليدمج بين البيئة التعليمية والمؤسسية ويبني جسور المعرفة المؤسسية على مستوى المدارس، لتتعرف من خلالها على المؤسسات الحكومية في الإمارة والخدمات التي تقدمها للمتعاملين والمجتمع كذلك.

وأضافت أن هذه المبادرة تفتح آفاق التفكير بالمستقبل لدى الطالبات للتعرف على مجالات العمل في محاكم دبي، ما يسهم في اختياراتهن لتخصصاتهن في المستقبل، ما يخدم القطاع القضائي والإمارة. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض