• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تخريج الدفعة الثانية من طلبة «البيارق» في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

شهد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الإنسانية والخيرية صباح أمس، حفل تخريج الدفعة الثانية للمنتسبين إلى برنامج البيارق بمنطقة أم القيوين التعليمية.

حضر الحفل الذي أقيم في مدرسة «الوطن للتعليم الأساسي»، أحمد مطر النعيمي المدير الإقليمي لبرنامج «البيارق»، ومديرو الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة، إضافة إلى المسؤولين عن برنامج البيارق وأهالي الطلبة.

وأكد أحمد الخرجي المستشار التربوي في منطقة أم القيوين التعليمية في كلمة المنطقة التي ألقاها خلال الحفل، أهمية برنامج البيارق الذي تنفذه تعليمية أم القيوين للسنة الثانية على التوالي، بناء على مبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، المتمثلة في برنامج التربية العسكرية ومساهمته في صقل شخصية الطالب وإكسابه مجموعة من القيم الأساسية، من خلال التدريبات العسكرية والمهارات الحياتية، فضلاً عن أنه برنامج مكمل للمنهاج الأكاديمي الأساسي.

وفي ختام الحفل، قام الشيخ ماجد بن سعود المعلا والمدير الإقليمي للبرنامج بتكريم الطلبة المتفوقين، وتوزيع الجوائز والهدايا التذكارية على المشاركين، والتقطت للشيخ ماجد صورة تذكارية مع الخريجين والقائمين على البرنامج. وبعد تحاور الشيخ ماجد مع الطلبة والقائمين على تنفيذ برنامج البيارق، أشاد بمبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحرص سموه المستمر على رعاية البرامج الداعمة للشباب، والمساهمة في إعداد أجيال من الشباب متسلحة بالعلم والقوة والولاء، والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة. وقال إن برنامج البيارق من البرامج الرائدة في إعداد الشباب، لأنه يركز على محور أساسي، وهو تنمية المهارات القيادية عند الشباب، ويعزز صفات الانضباط والمثابرة والولاء والتسامح، إضافة إلى أنه ينمي عندهم الإحساس بالالتزام تجاه المجتمع، وتمنى الشيخ ماجد التوفيق للطلبة والقائمين على البرنامج. (أم القيوين - وام)

     
 

برنامج البيارق

ابارك وادعو بالتوفيق الى الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الإنسانية والخيرية العمل الذي يجعل امتنا بخير وجيل المستقبل بخير كما ابارك الى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذه الرعاية الكريمة والتى تاتي من اهل الكرام والكرم جعلكم الله زخرا لاهل الامارات والامة العربية باذن الله خاص التحايا من قلب السودان وأهل السودان ودمتم عز للوطن

أزهري عبدالرحمن النور محمد | 2014-05-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض