• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد القاري يلتقى حكام البطولة

سلمان بن إبراهيم:استمرار التميز التحكيمي يثري كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتياحه لمردود الحكام في مباريات بطولة كأس آسيا 2015، مبيناً أن مباريات البطولة تميزت بالحضور المتميز لطواقم التحكيم في مؤشر واضح لجاهزيتهم العالية لإدارة المنافسات بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك، خلال لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي، أمس، في مقر إقامة الحكام بمدينة سيدني الأسترالية مع الحكام ومراقبي التحكيم في كأس آسيا، وذلك بحضور أليكس سوساي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، وياشيمي أوجاوا مدير دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي، وعدد من المسؤولين في الاتحاد.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن إيمانه المطلق بقدرة الحكام على مواصلة مستوياتهم الإيجابية على امتداد مباريات كأس آسيا وتأكيد السمعة الطيبة للحكم الآسيوي وإظهار إمكاناته الحقيقية وتصاعد مستوياته الفنية، مبيناً أن تواصل التميز التحكيمي سيضاعف من مساحات النجاح، وسيثري مسيرة الحدث القاري الكبير.

وجدد رئيس الاتحاد الآسيوي حرص الاتحاد القاري على تهيئة الأرضية الخصبة لتطوير قطاع التحكيم في القارة الآسيوية، باعتباره أحد أهم مرتكزات المنظومة الكروية، لافتاً إلى سعي الاتحاد ممثلاً في إدارة التحكيم إلى وضع المزيد من الخطط والإستراتيجيات التي تساعد الاتحاد الوطنية على صقل قدرات الحكام وصناعة أجيال جديدة من الحكام على أسس تستشرف المستقبل المشرق للكرة الآسيوية.

وفي ختام لقائه مع الحكام ومراقبي التحكيم في كأس آسيا، قام بجولة في مقر إقامة الحكام الخاص في مدينة سيدني، واطلع على التسهيلات المتعددة التي وفرتها دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي للحكام من أجل إعدادهم لإدارة المباريات في أجواء مريحة ومثالية، موجهاً دائرة الحكام إلى مواصلة تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للحكام من أجل الظهور بأفضل المستويات الممكنة خلال منافسات البطولة.

وأعرب ياشيمي أوجاوا مدير دائرة الحكام عن تقديره لمبادرة الشيخ سلمان بن إبراهيم بزيارة مقر إقامة الحكام في سيدني، منوهاً بحرصه على تفقد أوضاعهم، وتوفير جميع متطلبات الراحة لهم وتحفيزهم على مواصلة أدائهم المتميز في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا