• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

تم اختيارهم من بين 2400 عضو

«اقتصادية دبي» تكرم الفائزين بالتميز في الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي 17 فائزاً في برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذين تم اختيارهم من بين ما يزيد على 2400 عضو في البرنامج، ضمن فئة التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة، وذلك لجهودهم ونوعية وجودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام 2015، بالإضافة إلى التزامهم بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وتهدف اقتصادية دبي إلى تكريم الفائزين لتعزيز التنافسية وتنوع وجودة الخدمات التي يوفرها قطاع التجزئة للعملاء في دبي، بالإضافة إلى نشر مفاهيم الجودة والتميز على مستوى الإمارة، والتي تتجلى في مختلف القطاعات الحيوية.

وضمت الفئات الفائزة بالتميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة كلاً من البصريات، والأزياء، وبيع‏‭ ‬التجزئة‭ ‬العام، ‬ومركز‭ ‬الاتصال، ‬وخدمات‭ ‬الصرافة، ‬والمطاعم، ‬والمقاهي، ‬والمجوهرات، ‬والخدمات، ‬ومعارض‭ ‬السيارات، ‬والأحذية، ‬والأثاث، ‬والإلكترونيات، ‬والصيدليات، ‬والخدمات‭ ‬المصرفية، ‬وخدمات‭ ‬السفر.

وقام سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بتكريم الفائزين في «جوائز التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة»، وهم: الشركة‏‭ ‬العربية‭ ‬للسيارات‭ – ‬نيسان ‬معرض‭ ‬ديرة (‬معارض‭ ‬السيارات)‬؛ ‬وكولد‭ ‬ستون‭ ‬كريميري ‬فرع‭ ‬مركز‭ ‬صحارى (‬المقاهي)‬؛ ‬وسبرينغفيلد ‬فرع ‬مركز‭ ‬صحارى (‬الأزياء)‬؛ ‬وماجد‭ ‬الفطيم‭ ‬للتمويل، ‬بطاقات‭ ‬نجم‭ ‬الائتمانية (‬مركز‭ ‬الاتصال)‬؛ ‬ونيكاي ‬فرع‭ ‬لامسي‭ ‬بلازا (‬الإلكترونيات)‬؛ ‬ونــايــن‭ ‬ويست ‬فرع‭ ‬العين‭ ‬مول (‬أحذية)‬؛ ‬ومارينا‭ ‬هوم‭ ‬إنتيريورز‭ ‬فرع‭ ‬أبوظبي‭ ‬مول ‬الأثاث؛ ‬وذي‭ ‬فيس‭ ‬شوب ‬فرع‭ ‬مركز‭ ‬صحارى (‬بيع‭ ‬التجزئة‭ ‬العام)‬؛ ‬ومجوهرات جويالوكاس‭ ‬لولو‭ ‬هايبرماركت ‬فرع‭ ‬القصيص (‬المجوهرات)‬؛ ‬وفوكس‭ ‬سينما‭ ‬فرع‭ ‬ديرة‭ ‬سيتي‭ ‬سنتر (‬التسلية‭ ‬والترفيه)‬؛ ‬وصرافة‭ ‬الغرير‭ ‬فرع‭ ‬جبل‭ ‬علي (‬خدمات‭ ‬الصرافة)‬؛ ‬والجابر‭ ‬للنظارات‭ ‬فرع‭ ‬الغدير (‬البصريات)‬؛ ‬وصيدلية‭ ‬أستر‭ ‬فرع‭ ‬أم‭ ‬هرير (‬الصيدليات)‬؛ ‬ومطعم‭ ‬قصر‭ ‬الهند‭ ‬فرع‭ ‬ابن‭ ‬بطوطة‭ ‬مول (‬المطاعم)‬؛ ‬وآفاق‭ ‬الإسلامية‭ ‬للتمويل‭ ‬فرع‭ ‬أون‭ ‬تايم‭ ‬للخدمات‭ ‬دبي (‬الخدمات)‬؛ ‬ومجموعة‭ ‬هوغ‭ ‬روبنسون‭ ‬فرع‭ ‬مدينة‭ ‬دبي‭ ‬للإنترنت (‬خدمات‭ ‬السفر)‬؛ ‬وبنك‭ ‬دبي‭ ‬التجاري‭ ‬فرع‭ ‬كورنيش‭ ‬أبوظبي (‬الخدمات‭ ‬المصرفية‭ ‬الخاصة‭ ‬بالتجزئة)‬. وكرم سعادة القمزي أيضاً الشركات التي شاركت في فعاليات «أسبوع خدمة العملاء» في دورته الثانية ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة، حيث ضم أسبوع خدمة العملاء، الذي أقيم في فيستيفال سيتي مول شهر أغسطس الماضي، سوق خاص (بازار) شارك فيه نحو 30 شركة من أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة لعرض المنتجات والعروض الخاصة بهم للجمهور من زوار المركز التجاري.

وقال سامي القمزي في كلمته «يأتي برنامج دبي للخدمة المتميزة انطلاقاً من عزيمتنا لمواصلة مسيرة التطوير والتنمية الشاملة والعمل بروح المبادرة والإبداع، ليكون التميز نبراساً لنا في كل مواقع العمل. ونفتخر في دائرة التنمية الاقتصادية بأن نكون أولى الجهات الحكومية التي سعت إلى نشر ثقافة الجودة والتميز بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص، ومنها الارتقاء ببيئة العمل في دبي نحو العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا