• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

معرض تشكيلي لطلاب مدارس رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

افتتحت منطقة رأس الخيمة التعليمية، معرضاً فنياً تشكيلياً لنتاجات التعلم الخاصة بطلاب وطالبات المدارس للمرحلة الأولى والثانية والمرحلة الثانوية، في إطار مشروع فني تنافسي على مستوى الدولة، وذلك في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة.

يشارك في المعرض الذي افتتح الثلاثاء الماضي ويستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، أكثر من سبعين مدرسة ابتدائية وثانوية بأعمال فنية تشكيلية متنوعة في الرسم والتصوير والتشكيل والطباعة والتصميم بموضوعات فنية مختلفة، تم تدريسها للطلبة ضمن المنهاج الفني السنوي، وبحضور وفد من وزارة التربية والمدرسين من المنطقة التعليمية والطلبة من المدارس.

وأوضحت وفاء الهاجري، موجهة تربية فنية في المنطقة التعليمية، والمسؤولة عن تنظيم المعرض، أن المعرض الحالي هو تظاهرة فنية تشكيلية سنوية تحرص منطقة رأس الخيمة التعليمية على إقامتها سنوياً بهدف كشف المواهب الفنية والابداعية، وتسليط الضوء عليها وتشجيعها على الاستمرارية والتفاعل مع المجتمع الأهلي والمحلي، وصولاً للغاية المنشودة من المنهاج التعليمي الطامح إلى جعل الفن جزءاً أساسياً من حياة الناشئة والشباب في الحياة المدرسية والعامة.

وسوف تقوم لجنة مركزية مرشحة من قبل اختصاصيين فنيين من قبل المنطقة التعليمية برأس الخيمة بتقييم الأعمال وترشيح الفائز فيها للتنافس على مستوى الدولة كأفضل عمل فني لهذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا