• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  08:43     بان كي مون يدعو إلى وضع حد للكابوس في سوريا    

افتتاح جهة توقف السفن السياحية الجديدة ديسمبر المقبل

«هلا أبوظبي» تطلق رحلات السفن السياحية إلى صيـر بني يـاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هلا أبوظبي، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران والمتخصصة في إدارة الوجهات، أنها قد اختيرت مزوداً حصرياً للرحلات البحرية والأنشطة لجزيرة صير بني ياس و«الواحة الشاطئية»، والتي تمثل أحدث نقاط التوقف للسفن السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة لموسم 2016-2017.

جاء الإعلان على هامش مؤتمر الرحلات البحرية في المتوسط، والذي يختتم فعالياته اليوم، في مركز المعارض والمؤتمرات التجارية الدولي في سانتا كروز دي تينيريفي.

وستُفتَتح وجهة توقف السفن السياحية الجديدة في أبوظبي في الخامس من ديسمبر 2016، حين تعود سفن شركتي «كوستا كروزيز» و«أم أس سي» إلى مياه الخليج العربي.

وأفاد دارن بيسلي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة هلا «يُسعدنا أن يقع علينا الاختيار لهذه الوجهة الحيوية، حيث ستكون جزيرة صير بني ياس واحدةً من أفضل المواقع الجديدة التي تدخل سوق السفن السياحية هذا العام».

وأضاف «من خلال توفير خدمات مُضافة مخصصة حسب الطلب، بما في ذلك الرحلات الجوية، والمساعدة في طلبات التأشيرات، والإقامات الفندقية، والجولات السياحية ورحلات السفاري المُشغَلة من قبل الشركة، إضافةً إلى توفير فريق عمل من المرشدين السياحيين الذين يتحدثون لغات عديدة، يصبح بمقدور هلا أبوظبي أن توفر لمشغلي السفن السياحية حلولاً شاملة لعملياتهم في منطقة الخليج العربي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا