• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

25 لعبة عملاقة في أجمل موقع بالعاصمة

كرنفال المـرح في «المارينا مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل أجواء المرح العائلي قبالة مركز المارينا مول في أبوظبي، ضمن فعاليات كرنفال الألعاب العالمي، الذي يرسم مشهداً مغايراً للعاصمة. والمهرجان الترفيهي المتنوع الذي يجذب مئات العائلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى 10 أكتوبر المقبل على مقربة من عين المارينا، يزرع المكان بضحكات الأطفال الموزعة عند 25 لعبة عملاقة.

ولجميع من لم تسنح لهم الفرصة بعد لزيارة الكرنفال المشوق عند باحة كاسر الأمواج المطلة على أجمل واجهة بحرية للعاصمة، فإن الموعد قائم يومياً بدءاً من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. وهناك ومع انخفاض درجات الحرارة يمكن للجميع خوض تجارب شيقة مع ألعاب الركوب الأكثر بهجة لمختلف الفئات العمرية. وإذا كانت بداية الجولة مع «ذا بومر» و«سكاي فاير»، فإن الختام لن يستثني «كريزي وايف» التي تشبع شغف عشاق الانزلاق من أعلى.

عناصر الإبهار

وأوردت وفاء حبار منسق التسويق في «المارينا مول» أن المركز التجاري حريص دائماً على تلبية رغبات جمهور العاصمة عبر تنفيذ الأفكار البراقة التي تجذب أفراد الأسرة. وقالت إن الاهتمام بعناصر الإبهار في الكرنفال يشمل كذلك صغار السن، حيث خصصت لهم مجموعة متناسقة من الألعاب على غرار أرجوحتي «ميني سوينغر» و«تشوكو كبس» والكرات المطاطية المنفوخة. ودعت حبار سكان العاصمة وزوارها إلى زيارة الكرنفال وعيش تجارب كثيرة ومفاجآت رفقة الأهل والأصدقاء بعيداً عن الروتين اليومي.

أدوات الترفيه ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء