• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ون دايركشن» تختار دبي لإقامة أولى حفلاتها في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

أعلنت فرقة ون دايركشن (One Direction) الغنائية، أنها ستزور الإمارات للمرة الأولى، وستقيم حفلاً في دبي أبريل المقبل، وأوضحت الفرقة لدى إعلانها عن مواعيد حفلاتها لعام 2015 أنها ستقيم سلسلة حفلات في أستراليا وآسيا عام 2015 في الملاعب الكبرى.

ويعتزم شباب الفرقة زيارة العديد من المدن والبلدان للمرة الأولى، ومن بينها الإمارات، وجنوب أفريقيا.

وسيكون موعد حفل الفرقة في الدولة يوم السبت 4 أبريل 2015 في ستاد 7he Sevens في دبي، ومن المتوقع أن يحضره 30 ألفاً. وقد طرحت التذاكر للبيع على مستوى المنطقة، اعتباراً من أمس على الموقع www.doneevents.com، وفي جميع متاجر فيرجن ميجاستور.

إلى ذلك، قال توماس أوفسين، رئيس العمليات في شركة «دن إيفنتس»، التي تنظم الحفل «فخورون جداً لأننا سنقدم حفلاً لهذه الفرقة التي تُعد من أكثر الفرق الغنائية طلباً في السنوات الأخيرة.

ونظراً لأنه سيكون الحفل الوحيد في دبي والمنطقة ضمن هذه الجولة، فإننا نتوقع بيع التذاكر بالكامل، حيث سيشهد ستاد 7he Sevens في دبي توافد محبي الفرقة من جميع أنحاء الشرق الأوسط». وكانت فرقة ون دايركشن قد أصدرت العام الماضي ألبومها الثالث «ذكريات منتصف الليل» (Midnight Memories)، فحقق مبيعات قياسية، ومنحت الفرقة جائزة «الفنان العالمي لعام 2013» من الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI)، بعد أن أصبحت أكثر الفرق الغنائية مبيعاً في العالم.

وأصبحت ون دايركشن أيضاً أول فرقة تصل ألبوماتها الثلاثة الأولى إلى المركز الأول في تصنيف مجلة «بيلبورد» لأكثر الأغاني مبيعاً في الولايات المتحدة فور إصدارها، كما وصلت إلى المركز الأول في 30 بلداً آخر في أنحاء العالم. من جهته، قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للسياحة والتجارة والتسويق «نشعر بالسعادة والحماسة لاستضافة هذه الفرقة الأكثر شعبية في العالم. إذ إن دبي تتحول سريعاً إلى المقصد المثالي لأفضل العروض الترفيهية في العالم، ويشهد على ذلك اختيار فرقة ون دايركشن الأكثر نجاحاً في شباك التذاكر، مدينتنا ضمن جولتها العالمية»، مضيفاً «ليس من قبيل المصادفة أن تختار أفضل الفرق والأحداث العالمية إمارة دبي لإقامة حفلاتها وفعالياتها فيها، فنحن نشهد تزايد أعداد السياح الذين يختارون دبي بفضل ما تقدمه من عروض ترفيهية لا تضاهى. ولا نكاد نطيق الانتظار حتى نرحب بنجوم الفرقة هاري ونيال وليام ولويس وزين في مدينتنا». (دبي الاتحاد)

     
 

1d

انا من محبي ون دايركشن

عائشة الفلاحي | 2015-03-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا