• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

ترسم ملامح المدينة

منتجعات أبوظبي.. أيقونات معمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

على خلفية أجمل اللوحات الطبيعية والمعمارية تنعم أبوظبي بنخبة من المنتجعات السياحية التي رسمت منذ إنشائها قبل سنوات قليلة الملامح الجديدة للإمارة. وهذه الأيقونات الدامغة هي أكثر من تصاميم هندسية، وإنما مرافق جذب طافت بجوائزها العالم حتى باتت الأكثر استقطاباً لإطلالاتها اللافتة وخدماتها المترفة.

حالة سياحية

لا يمكن الحديث عن منتجعات أبوظبي إلا بالتوقف ملياً عند فندق قصر الإمارات المصنف من أفخم الفنادق في العالم. إذ يشكل حالة سياحية خاصة تظل الوجهة المميزة في مختلف المناسبات. وعدا عن التسهيلات التي يوفرها لنزلائه من مختلف أنحاء العالم يتصدر القصر قائمة المنشآت السياحية في العاصمة لجهة الاهتمام بإحياء المناسبات واستضافة أضخم الأحداث الدولية والفعاليات الموسمية. ويهدف إلى الترويج للإمارة كوجهة سياحية متفردة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بحيث تتكلل جهوده بتزايد أعداد الزوار عاماً بعد عام.

وترتكز أنشطة الفندق على إرضاء مختلف الجنسيات وترعى خصوصية النزلاء والضيوف من مواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي المهتمين بقضاء العطلات في ربوعه. وتتوافر فيه الغرف المتصلة والوجبات الخاصة، مع خدمة رعاية الأطفال وأخذهم في جولات على حدائقه الشاسعة.

ويحرص فندق قصر الإمارات على التواصل مع الشركات السياحية مع استقباله سنوياً عشرات الوفود الأوروبية والزوار الدائمين من الهند والصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء