• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عوانة صاحب آخر هدف في البطولة

بني ياس يكسب الأهلي في الوقت القاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

بني ياس (الاتحاد)

نجح فريق فريق بني ياس في حصد ثلاث نقاط «معنوية» من ضيفه الأهلي في ختام مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، حيث تغلب عليه بهدف وحيد،

أحرزه البديل فواز عوانة في الدقيقة 85 من أحداث اللقاء، ليكون صاحب آخر هدف في المسابقة.

ورغم هذا الفوز المعنوي إلا أن كلا من الفريقين حافظ على ترتيبه في جدول المسابقة دون تعديل، حيث ارتفع رصيد بني ياس إلى 35 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد الأهلي عند 38 نقطة وظل في المركز السابع دون تغيير.

وغاب الحماس عن أداء الفريقين معظم أوقات المباراة التي جرت بشكل رتيب، وأداها لاعبو الفريقين بشكل أقرب إلى «أداء الواجب»، بعد أن أسدل الستار على منافسات البطولة.

ورغم الأداء السلبي إلا أن بني ياس كان له النصيب الأكبر» نسبياً من الفرص، حيث أتيحت له في الشوط الأول فرصتان عن طريق صالح حبوش من تسديده قوية أخرجها ديدا حارس الأهلي بصعوبة، وتلاها انفراد تام من بندر الأحبابي صوبها بجوار القائم الأيمن، في حين لم تمثل هجمات الأهلي خطورة واضحة باستثناء تسديده رأسية من عيسى سانتو إلى خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني كاد نواف مبارك أن يضع الأهلي في المقدمة بتسديده قوية من ركلة حرة اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى محمد الحمادي حارس السماوي.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة في طريقها إلى التعادل السلبي خطف فواز عوانه هدف الفوز برأسية مشتركة مع أحمد خليل سقطت في الزاوية اليمنى محرزاً هدف اللقاء الوحيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا