• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

كوزمين: «الأخضر» أمامه طريق واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

يرى الروماني كوزمين مدرب منتخب السعودية أن «الأخضر» أمامه طريق واحد اليوم، وهو الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للحفاظ، على أمل التأهل في انتظار المباراة الأخيرة مع أوزبكستان، مشيراً إلى أن المطلوب أصبح واضحاً الآن، بعد التعرف إلى نتائج الجولة الأولى، حيث يجب اللعب بروح انتصارية ورغبة كبيرة في انتزاع نتيجة إيجابية والبقاء في دائرة المنافسة .

وعن المنافس، أشار كوزمين إلى أنه يحترم منتخب كوريا الشمالية، حيث يعتبره من نوعية المنتخبات التي يصعب الفوز عليها، خاصة أنه يلعب بطريقة جماعية ومتجانسة، ويركز على المرتدات والسرعة في الأداء، وتوقع أن يدخل المنافس اللقاء بروح عالية وعزيمة قوية.

وقال أن المنتخبات التي تلعب مع كوريا الشمالية، من الصعب أن تجد مسافات داخل الملعب، مما يفرض التعامل مع ذلك بالشكل المطلوب، وتطبيق التعليمات التي تم توجيهها للاعبين.

وبخصوص معنويات اللاعبين بعد الخسارة الأولى، أوضح كوزمين أن الجهاز الفني اجتمع باللاعبين وسعى خلال الأيام التي عقبت لقاء الصين إلى تحفيزهم وتشجيعهم، لأن الحظوظ لا تزال موجودة، وبالتالي يجب استغلال الفرصة اليوم لتحقيق الفوز والعودة بقوة، والأمور تتوقف على الأداء الذي سوف يقدمه اللاعبون داخل الملعب.

وفيما يتعلق بالمشادة التي حصلت بين اللاعبين نايف هزازي ومحمد السهلاوي خلال التدريبات، قال كوزمين: «ليست هناك مشكلة وما حدث بين اللاعبين يعد أمراً طبيعياً، خاصة عندما تكون فترة المعسكر طويلة، حيث يمكن أن تقع بعض الانفعالات بسبب الضغوطات». وأكد أن التدريبات تسير في ظروف إيجابية ولا توجد أي مشاكل تعكر صفو الأجواء والتركيز لمباراة اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا