• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة من حلم «سكاي دايف دبي»

بطولة العالم للزوارق السريعة في نابولي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

تنطلق في مدينة نابولي الإيطالية اليوم فعاليات الجولة الثالثة من بطولة العالم «سكاي دايف دبي» للزوارق السريعة - اكس كات - التي تعود إلى القارة الأوروبية من جديد بعد ظهورها للمرة الأولى العام الماضي في بحيرة ماجيوري قرب ميلان.

وتقام البطولة العالمية بإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - المروج الرسمي للحدث التي يرأس مجلس إدارتها سيف بن مرخان الكتبي تحت مظلة الاتحاد الدولي - يو أي أم - الذي يسن اللوائح والقوانين وبالتعاون مع شركاء النجاح رعاة الحدث مؤسسة سكاي دايف دبي وشركة إعمار العقارية وسوق دبي الحر وقناة دبي الرياضية الشريك الإعلامي.

ورحب سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة بجميع المشاركين في فعاليات الجولة الثالثة من البطولة العالمية وفاتحة الجولات الأوروبية هذا العام، مؤكدا أن انضمام مدينة كبيرة بحجم نابولي إلى روزنامة البطولة العالمية هو أمر عظيم يدعو إلى الفخر خاصة أن البلد الأوروبي يعتبر مهدا للرياضات البحرية ورياضة الزوارق السريعة تحديدا.

وقال إن مفاجآت المؤسسة العالمية مستمرة وبقوة للصعود بالبطولة العالمية إلى أعلى المراتب في ظل اهتمام ورغبة المدن في استضافة البطولة، حيث ستنتقل في الجولة الرابعة إلى مدينة ستريسا على بحيرة ماجيوري قبل التحول في المحطة الخامسة إلى مدينة كاسكاس البرتغالية والتي انضمت أيضا إلى روزنامة المدن المستضيفة هذا العام.

وكانت البطولة العالمية في نسخة عام 2014 قد انطلقت بقوة في يناير الماضي من الميناء السياحي بدبي حيث استضاف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات الجولة الأولى من البطولة قبل أن ترحل الزوارق إلي الساحل الشرقي وتحديدا عروس بحر العرب «إمارة الفجيرة» التي احتضنت الجولة الثانية في ضيافة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية منتصف شهر فبراير الماضي.

وتبدأ فعاليات الجولة الثالثة اليوم باستكمال إجراءات التسجيل للفرق المشاركة وإجراء الفحص الفني على الزوارق المشاركة على أن يعقد الاجتماع الخاص بمدراء الفرق، يعقب ذلك قيام المتسابقين بإجراء جولة على كورس السباق ثم التجارب الرسمية على أن يلتقي المتسابقون مع اللجنة المنظمة في الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق والرد على كل الاستفسارات المتعلقة بذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا