• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكمالي يشيد بدعم اللجنة الأولمبية

تثبيت مقر التنظيمية الخليجية بالإمارات حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

وجه اتحاد ألعاب القوى الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وإلى أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية على جهودهم في دعم استمرار وتثبيت مقر اللجنة التنظيمية لألعاب القوى في دول مجلس التعاون لدولة الخليج العربية في دولة الإمارات.

كما وجه الشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وإبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة على تثبيت مقر اللجنة التنظيمية للسنوات الأربع القادمة حتى أبريل 2018. وكان اجتماع اعتماد تثبيت اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون قد عقد في دبي بناء على قرار المكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون بشأن انتقال مقرات اللجان التنظيمية، والمتضمن إعادة تثبيت اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول المجلس بالإمارات.

ووجه المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى الشكر والتقدير إلى اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون على موافقتهم على تثبيت مقر اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بالدولة، كما وجه الشكر إلى الاتحادات الخليجية لألعاب القوى على ثقتهم في دور اتحاد الإمارات لألعاب القوى في إدارة منظومة اللعبة خليجياً.

كما شكر الكمالي أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الوطنية بدول التعاون والاتحادات الخليجية لألعاب القوى على ثقتهم في جهود إخوانهم في دولة الإمارات، وثمن جهود الأمانة العامة، ومتابعتها المستمرة لأنشطة اللجان التنظيمية بصفة عامة واللجنة التنظيمية لألعاب القوى على وجه الخصوص، مؤكدا حرص اللجنة التنظيمية لألعاب القوى في دول التعاون واتحاد الإمارات العربية المتحدة لألعاب القوى على خدمة «أم الألعاب» الخليجية، وبما يخدم العمل الرياضي الخليجي المشترك. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا