• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتحاد ألعاب القوى يهدي الإنجاز إلى «أم الإمارات»

فاطمة الحوسني تتأهل إلى أولمبياد الشباب بالصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

أهدى اتحاد ألعاب القوى إنجازه القاري إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، الداعم الأول لفتيات الإمارات، وذلك بمناسبة حصول لاعبتنا الواعدة الناشئة فاطمة يوسف الحوسني على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رمي القرص ببطولة التأهل الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية للشباب المزمع إقامتها في مدينة نانجينج بالصين خلال الفترة من 16 وحتى 29 من شهر أغسطس المقبل لمواليد 97 و98. وكانت لاعبتنا فاطمة الحوسني قد حققت أمس في البطولة التأهيلية الأولمبية التي أقيمت بالعاصمة التايلاندية بانكوك، رقما قياسيا جديدا للدولة هو 36.94 متر وكان الرقم السابق مسجلا باسمها وهو مسافة 35.84 متر ويذكر أن رقم المركزين الأول والثاني كانا من نصيب الصينيتين وأرقامهما 51.30 و45.17 متر.

وأعرب المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى عن سعادته بهذا الإنجاز مشيرا إلى أنه كان على ثقة من أنها موهبة حقيقية ولذا فقد تبناها، وكما هو معروف فإن كل عضو مجلس إدارة يتبنى لاعبة رياضيا ويتولى الصرف عليها في مشاركاتها وهي بادرة طيبة.

وقال المستشار الكمالي: إننا نتوقع أن يكون للاعبتنا صوت مسموع في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بصرف النظر عن حصولها على ميدالية أم لا لأن عمرها التدريبي وسنها سوف يساعدانها في المستقبل القريب على التحليق في آفاق أبعد عربيا ودوليا.

من جانبه، أشاد سعد عوض المهري أمين عام الاتحاد رئيس وفدنا المشارك في البطولة التأهلية للاعبي ولاعبات آسيا الواعدين والمقامة حاليا في بانكوك بأداء وإصرار لاعبتنا فاطمة الحوسني التي أكدت موهبتها وقدراتها الفائقة بين ناشئات القارة متوقعا لها مستقبلا مزهرا.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا