• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

اللجنة المنظمة تعرض في إيطاليا الاستعدادات للنسخة المقبلة

4 مراحل في طواف دبي 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

زار وفد من اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدارجات الهوائية إيطاليا لحضور جانب من طواف إيطاليا «جيرو دي ايتاليا» واللقاء مع المسؤولين عن الطواف وممثلي وسائل الإعلام، التي تتابع الطواف الدولي الشهير.

وعقدت اللجنة مؤتمراً صحفياً في مدينة سافونا الإيطالية استعرض فيه أسامة الشعفار نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الاستعدادات الجارية لاستضافة طواف دبي الدولي لعام 2015 بعد النجاح الكبير، الذي حققته النسخة الأولى على جميع المستويات.

وأكد الشعفار أن العمل لتنظيم النسخة الثانية من طواف دبي بدأ بالفعل منذ أسابيع، وقال إنه في الوقت الذي لا يزال الجميع يتحدث عن نجاح طواف عام 2014 فإننا بفضل دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وقرار المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي الجهة المالكة والمنظمة للطواف بدأنا التخطيط لطواف عام 2015، واستثمار النجاح الكبير، الذي تحقق وحددنا بالفعل 4 مراحل سيتضمنها طواف دبي لعام 2015، كما حددنا المسارات المبدئية التي سيمر بها الدراجون، والتي ستشمل مناطق جديدة في دبي بما يساهم في تعريف العالم بروعة دبي والتطور الحاصل على جميع مناطقها وبما يحقق أحد أهم أهداف الطواف، وهو نقل صورة عن روعة دبي وسحر مناطقها.

ورداً على سؤال عن تفاعل المجتمع مع تنظيم النسخة الأولى من الطواف وتأثيرها فيه، قال الشعفار إن التنظيم حقق نجاحاً كبيراً على جميع المستويات، وأسعدنا التفاعل الإيجابي لجميع فئات المجتمع ومن مختلف الأعمار والجنسيات مع أحداث الطواف ومتابعتهم لتفاصيله في الشوارع ومن خلال شاشات التليفزيون بل إنهم بدأوا السؤال منذ الآن عن طواف عام 2015 والجديد الذي سيتضمنه.

وعبر الشعفار عن سعادة اللجنة المنظمة بتفاعل الاتحاد الدولي والدراجين العالميين مع الطواف ورغبتهم في المشاركة فيه مجدداً، وقال: نسعد كثيراً بالتعاون الذي يجمعنا بالاتحاد الدولي للدراجات حول تنظيم طواف دبي، وستكون دبي في انتظار أبطال هذه الرياضة ومحبيها في العام المقبل لتستقبلهم بنفس الترحاب وذات الحفاوة وتفتح ذراعيها للجميع لكل القادمين إلى أرض الإمارات ليستمتعوا جميعاً بما تتيحه المدينة من مزايا، كما أتمنى أن أشاهد كل الصحفيين المتواجدين هنا اليوم في دبي ليواصلوا تغطيتهم المميزة لهذا الحدث الكبير.

من جانبه، أشاد ماورو فيجني ممثل شركة - آر سي إس - الإيطالية التي شاركت في تنظيم النسخة السابقة من الطواف بمجلس دبي الرياضي الذي قدم عملاً مميزاً وبتفاعل المؤسسات الحكومية والخاصة وخصوصاً شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في تسهيل مرور المشاركين على مدى أيام الطواف ولمسافة مئات الكيلومترات بسلاسة ودون أي إرباك، ووعد ماورو بمواصلة العمل مع المجلس لتكون نسخة 2015 أفضل من سابقتها، مؤكداً ثقته في نجاح طواف دبي 2015. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا