• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يلتقي عدداً من وزراء الخارجية على هامش الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

نيويورك - وام

واصل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي يوم أمس لقاءاته الثنائية مع نظرائه وزراء الخارجية لدى عدد من الدول الصديقة المشاركة في الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتضمنت لقاءات سموه أمس كلاً من معالي ميلو جوكانوفيش رئيس وزراء مونتينيغرو ومعالي أيلاديو لويزاغا وزير خارجية الباراغواي ومعالي دون براموت ويناي وزير خارجة مملكة تايلاند ومعالي مانويل غونزاليس سانز وزير الشؤون الخارجية بجمهورية كوستاريكا ومعالي يون بيونج سي وزير خارجية كوريا الجنوبية.

واستعرض سموه خلال مجمل هذه اللقاءات العلاقات الثنائية المشتركة وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

وتناول أيضاً مستجدات عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والمعروضة على جدول أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما تضمن برنامج سموه على هامش لقائه مع نظيره في كوريا الجنوبية التوقيع على مذكرة تفاهم بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية/المهمة والعادية.

حضر اللقاءات كل من معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة وسعادة السفيرة لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض