• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الحصاد السلبي في آخر شهرين عجل بإنهاء مهام مدرب «الجوارح»

الشباب يفاوض رومانياً وأرجنتينياً وبرازيلياً لخلافة باكيتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

أنهت إدارة نادي الشباب مهام المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا رسمياً بعد تقييم شامل لمشوار الفريق خلال الموسمين الماضيين، حيث تم إنهاء التعاقد بعد أن أبدى المدرب استعداده للتنازل عن الشرط الجزائي الذي يقدر براتب ثلاثة أشهر، أي ما يقدر حوالي 270 ألف دولار.

ودخلت إدارة النادي مباشرة في مفاوضة عدد من المدربين لقيادة الأخضر، حيث علمت «الاتحاد» أن المفاوضات قطعت شوطاً متقدماً مع ثلاثة مدربين من رومانيا والأرجنتين والبرازيل على أن يتم حسم الاسم المناسب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت إدارة الأخضر قد بادرت خلال الأيام الماضية باتخاذ خطوات تمهيدية لإنهاء مهمة المدرب من خلال إقالة خمسة أعضاء من الجهاز الفني والرديف بالإضافة إلى مترجم المدرب الأمر الذي اعتبر مؤشراً واضحاً لعدم رغبة النادي في استمرار العلاقة مع باكيتا.

ويذكر أن الاجتماعات التي عقدها خالد بن فارس مدير الإدارة الرياضية بالنادي مع المدرب لم تكن إيجابية وأظهرت عدم توافق في وجهات النظر الفنية حول المرحلة المقبلة مما جعل قرار إنهاء العقد مجرد مسألة وقت لا أكثر.

وللإشارة فإن التقرير الفني السلبي لمسيرة الفريق الأول خلال الشهرين الأخيرين كشف عن العديد من النقاط السلبية التي أدت إلى تدهور النتائج وتراجع المكتسبات التي تحققت في الفترة الماضية، حيث أنهى الفريق الدوري في المركز الرابع بعد أن كان وصيفاً طوال الموسم وخسر مبلغاً مالياً من لجنة دوري المحترفين خلال توزيع العائدات المالية على الأندية وفقاً لمراكزها في الترتيب العام للدوري، وأضاع أيضاً بطاقة المشاركة في البطولة الآسيوية إلى جانب خسارة الفرصة الأخيرة التي أتيحت له من أجل إنقاذ موسمه بتوديع البطولة الخليجية من الدور نصف النهائي أمام فريق صحم العماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا