• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

2000 تذكرة مجانية للجماهير السعودية

كوزمين يلم شمل اللاعبين على مأدبة عشاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أقام الروماني كوزمين مدرب منتخب السعودية مادبة عشاء للوفد السعودي من لاعبين وجهازين فني وإداري، وذلك بأحد مطاعم مدينة ملبورن الأسترالية لتلطيف الأجواء، وإعادة المياه إلى مجاريها داخل بعثة «الأخضر» بعد المشادة التي حصلت بين اللاعبين نايف هزاوي ومحمد السهلاوي خلال تدريبات أمس الأول.

وكانت للمبادرة التي قام بها المدرب الأثر الإيجابي في إعادة الأجواء الإيجابية إلى بعثة منتخب السعودية، خاصة وأن المدرب حرص على إدخال جو من المرح خلال العشاء وقدم «كيكة» للاعبين، وجمع هزاي والسهلاوي على طاولة واحدة لقطع «الكيكة»، وتم أخذ الصور التذكارية من قبل جميع أعضاء الوفد.

وطالب كوزمين اللاعبين بالتركيز في مباراة اليوم، ونسيان المشادات التي يمكن أن تحصل، مشيراً إلى أنها أمور عادية تحصل بسبب الضغوط، لكن المهم العمل بروح المنتخب الواحد لتحقيق هدف الأخضر، وهو الفوز والبقاء في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وكان لمأدبة العشاء الأثر الإيجابي في إخراج بعثة المنتخب السعودي من أجواء التوتر والقلق الذي ميز البعثة منذ وصولها إلى ملبورن بعد الخسارة أمام الصين، حيث نزل اللاعبون إلى بهو فندق بمقر إقامتهم وتجولوا قليلاً، ولبوا دعوة الجماهير التي توافدت لالتقاط صور تذكارية مع نجوم «الأخضر».

وعلى الرغم من توافد وسائل الإعلام بكثرة على مقر إقامة المنتخب السعودي، إلا أن الجهاز الإداري تعامل مع ممثلي وسائل الإعلام بهدوء، ولبى طلبهم في بتقديم عدد من نجوم المنتخب للتصريح حول المباراة.

من جانب آخر، حرص اتحاد الكرة السعودي على اقتناء 2000 تذكرة من فئة 30 دولاراً لجماهير المنتخب السعودي التي توافدت على مدينة ملبورن لحضور مباراة اليوم، ومؤازرة «الأخضر» في لقائه أمام كوريا الشمالية، وتم توزيع التذاكر مجاناً على الراغبين في الدخول، حيث إن أغلبهم من الطلبة الذي يدرسون في ملبورن، والذين يتوقع أن يصل عددهم إلى 1700 طالب سعودي، بالإضافة إلى بعض الجاليات العربية الأخرى التي ترغب بدورها في حضور المباراة ومساندة المنتخب السعودي.

وقال عبد الوافي البلوي، طالب سعودي بملبورن، إن الطلبة السعوديين ينتظرون بشغف كبير مباراة اليوم، حتى يساندوا الأخضر، ويقدموا الدعم المعنوي له، مضيفاً بأن الطلبة قاموا بتحضيرات كبيرة لتوفير الأعلام والشالات، وضمان مؤازرة قوية في المدرجات. وأشار إلى أن توقيت البطولة لم يكن مناسباً للطلبة، لأنه فصل الصيف، وأغلب الطلبة في إجازة حالياً باستثناء الذين يملكون دروسا خاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا