• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قطررئيس اتحاد الكرة «عينه» على المونديال

كارينيو: التأهل إلى «آسيا 2019» بالإمارات هدفنا الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أكد الأوروجواياني دانيال كارينيو المدرب الجديد لمنتخب قطر، أن هدفه الأساسي في المرحلة المقبلة هو التأهل إلى كأس آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات.

ويبدأ «العنابي» مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم 2018، بمواجهة المالديف 11 يونيو ضمن المجموعة الثالثة، ويسبقها معسكر إنجليزي خلال الفترة من 26 الجاري وحتى 6 يونيو المقبل.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة القطري لتقديمه لوسائل الإعلام بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: «الهدف الأساسي لنا هو الوصول إلى كأس آسيا 2019، وإلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المونديالية، حتى نكون ضمن 12 فريقاً متأهلاً إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم».

وتابع: «أعلم أن الطريق طويل وصعب، وبدأنا العمل مع (العنابي) قبل توقيع العقد نظراً لضيق الوقت، ولكننا نبذل كل ما في وسعنا من أجل تجهيز (العنابي) بالشكل الأمثل للتصفيات».

وأضاف: «لا شك في أن مجموعتنا في التصفيات الآسيوية جيدة، والمنتخب الصيني هو أبرز فرق المجموعة، وفي كل الأحوال لدي ثقة في لاعبي العنابي للتأهل إلى الدور الثاني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا