• الأحـد 02 أكتوبر 2016م

شاب يشتري 8 هواتف "آي فون 7" لكلبته!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 سبتمبر 2016

الاتحاد نت

اشترى الابن الوحيد لأثرى رجل في الصين وانغ جيانلين الذي تقدر ثروته بـ23 مليار جنيه استرليني، ثمانية هواتف محمولة من نوع "آي فون 7" لكلبته المدللة "كوكو"، حسبما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية تظهر الكلبة المحظوظة وهي تجلس بجوار ثماني علب بداخل كل واحدة منها هاتف محمول يبلغ سعره 800 جنيه استرليني.

وقد تم تحميل هذه الصور بواسطة الشاب الذي يدعى وانغ سيكونغ على صفحته الشخصية في موقع "ويبو" الصيني للتواصل الاجتماعي، حيث لديه ما يقرب من 1.9 مليون متابع. ونشر الشاب هذه الصور يوم 16 سبتمبر الجاري، وهو اليوم الأول لبيع هواتف "آي فون 7".

وعلّق الشاب الصيني، البالغ من العمر 28 عاما على الصور، قائلا: "لا أفهم سبب تفاخر الناس على مواقع التواصل الاجتماعي! لا يوجد شيء يدعو للتباهي. لهذا، اضطررت لفعل ذلك".

وتداولت وسائل الإعلام الصينية الصور على نطاق واسع. وحصل المنشور على آلاف المشاركات والتعليقات، حيث وصف البعض الكلب بأنه لطيف، في حين عبر آخرون عن أملهم في أن يعطيهم الشاب هاتف "آي فون 7" مجانا أيضا.

ويعد وانغ سيكونغ رجل أعمال ناجح وأحد أثرى رواد الأعمال تحت سن 30 عاما في الصين، وتلقى تعليمه في كلية "وينشستر"، وتصل ثروته إلى 430 مليون جنيه استرلينى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء