• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هلال سعيد يشدد على أهمية الالتزام والتركيز لتطوير المهارات

أكاديمية العين الخاصة تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

أقام القطاع الرياضي لكرة القدم بنادي العين، مساء أمس الأول، الحفل الخاص بتخريج الدفعة الثالثة من أكاديمية نادي العين الخاصة لكرة القدم، والتي تألفت من 155 لاعباً، بحضور عصام عبدالله، مشرف أكاديمية نادي العين لكرة القدم وعبدالله خوري، مشـرف إداري الفـروع الخارجية، فضلاً عن مدربي الأكاديمية وأولياء أمور اللاعبين.

وفاجأ قائد الفريق الأول لكرة القدم، هلال سعيد الحضور بحضوره، بعد أن قدمه عصام عبداللـه بقوله: «إذا عرضت عليكم أن يقدم لكم شهادات التخريج، اللاعب الخلوق الذي حمل كأس رئيس الدولة قبل أيام من الآن، هـل ستنتـظرون ساعة واحدة، فأجابوا بصوت واحـد نعم سننتظر، غير أن هلال كـان ينتظر أن يمنحه عصام إشارة الدخول ليفاجئ الحضور، الذين أعربوا عن تقديرهم الشديد لتواجده بينهم.

وأمضى اللاعب هلال سعيد أكثر من ساعتين لتكريم الطلاب، وتوقيع الأوتوغراف إلى جـانب التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وأولياء أمورهم.

وطلب هلال سعيد من لاعبي الأكاديمية مضاعفة جهودهم، والالتزام بتوجيهات الأجهزة الفنية والإدارية، وتنفيذ التعليمات المتعلقة بنظام الغذاء والنوم المبكر، حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم الشخصية، لتطوير موهبتهم ودعم مسيرتهم في عالم الاحتراف، موضحاً أن كرة القدم تكافئ الأفضل ومن يجتهد منهم سيجني ثمار جهوده في المستقبل.

واعترف هلال سعيد بتقصير من جانبهم مع لاعبي المدرسـة والأكاديميـة، رغم أهمية دورهم في تقديم الإرشادات المطلوبة، عازياً الأمر إلى ظروف ارتباطهم بمباريات مهمة خلال المرحلة الماضية وسفر مجموعة من اللاعبين، فضلاً عن انضمام الدوليين إلى صفوف المنتخب الوطني، خصوصاً أنهم كانوا يرغبون بوجودهم في هذا الاحتفال.

وأضاف: «أفخر بوجودي مع لاعبي الأكاديمية الخاصة وأولياء أمورهم، وسعدت بالوقت الذي قضيته معهم بين أسوار أكاديمية النادي، وأتمنى لهم أفضل مستقبل في عالم كرة القدم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا