• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خسارة جديدة لـ«البافاري» بالدوري الألماني

بايرن يواصل مسلسل هزائمه ويتعثر أمام أوجسبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

برلين (رويترز)

خسر بايرن ميونيخ 1 - صفر على أرضه أمام أوجسبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني في رابع هزيمة على التوالي يمنى بها الفريق، بما سيؤثر من دون شك على مستوى الثقة بالنفس لدى لاعبيه قبل مواجهة برشلونة الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وضمن بروسيا مونشنجلادباخ بشكل كبير أول ظهور له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع 3 - صفر ليتقدم نحو المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن منافسه.

وعزز دورتموند من فرصه في نيل مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بتغلبه على هيرتا برلين 2 - صفر، ليتقدم للمركز السابع برصيد 43 نقطة. واحتفظ البطل السابق شتوتجارت، الذي يعاني من التعثر هذا الموسم بآمال ضعيفة في البقاء بدوري الأضواء بفوزه 2 - صفر على ماينز، ولا يزال شتوتجارت في المركز الأخير برصيد 30 نقطة إلا أنه قلص الفارق مع منطقة الأمان إلى نقطة واحدة.

وسجل راؤول بوباديلا، لاعب أوجسبورج، هدف المباراة الوحيد بلمسة بكعب القدم في الدقيقة 71 في أول انتصار على الإطلاق لفريقه في أليانز أرينا.

وعانى بايرن، الذي طرد منه لاعب أثناء اللقاء، والذي توج باللقب المحلي بالفعل، طوال فترات المباراة، وخسر الفريق البافاري في رابع مباراة على التوالي عقب هزيمته من بروسيا دورتموند بركلات الترجيح في كأس ألمانيا ومن باير ليفركوزن في الدوري ومن برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. وقال بيب جوارديولا، مدرب بايرن للصحفيين «لم يكن الأمر سهلاً عقب مباراتنا أمام برشلونة غداً، وخضنا 80 دقيقة أو نحو ذلك ونحن نعاني من نقص عددي، يجب أن نركز الآن على مباراة الثلاثاء، ونسيطر على اللقاء ونرى ما سيحدث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا