• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

حجر يشيد بالروح المعنوية العالية للاعبين والأجواء الحماسية

«الشباب» يضع لمسات مواجهة إيران الودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95) تدريباته اليومية الصباحية والمسائية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج ضمن المعسكر الإعدادي الذي يجريه الأبيض بفندق اتحاد الكرة في دبي استعداداً لخوض تجربتين وديتين ضد المنتخب الإيراني يومي الأحد والثلاثاء المقبلين، وذلك تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب (19 سنة) التي ستقام منافساتها أكتوبر المقبل في مانيمار.

وأدى الأبيض حصتين تدريبيتين صباح ومساء أمس الأول، ركز الجهاز الفني في الأولى على الجوانب البدنية عندما اخضع اللاعبين لتدريبات بصالة الجمنازيوم فيما اقتصر المران المسائي على الجوانب التكتيكية، كما أجرى منتخبنا في الحادية عشرة من صباح أمس تدريباته بصالة كرة الخماسيات الملحقة بمقر اتحاد الكرة في دبي.

من جانب آخر، وصلت بعثة المنتخب الإيراني ظهر أمس إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي، ويؤدي المنتخب الإيراني تدريباته اليومية على ملعب أكاديمية اتصالات في دبي.

يشار إلى أن المنتخب الإيراني يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مانيمار وتايلاند واليمن، في حين يتواجد الأبيض في المجموعة الثانية بجانب أوزبكستان وأستراليا وإندونيسيا.

وأشاد خالد بن حجر مدير منتخبنا الوطني بالروح المعنوية العالية والأجواء الحماسية التي تسود معسكر الأبيض الحالي، مشيرا إلى أن عودة بعض اللاعبين المصابين ساهمت في ظهور الأجواء الإيجابية الحالية.

وأضاف: «من فترة طويلة لم يتجمع معظم اللاعبين معاً بسبب الإصابات، علما بأن القائمة الحالية مكتملة بنسبة 90% نسبة لإصابة محمد سالم العكبري وخالد باوزير وراشد الهاجري وزايد العامري، فيما انضم علي سالمين وأحمد ربيع إلى قائمة المنتخب الأول».

وقال: «لدى اللاعبين رغبة كبيرة في تحسين النتائج التي حققت في المباريات الودية الأخيرة»، وبخصوص مواجهتيّ المنتخب الإيراني، قال: «الهدف من التباري ودياً مع منتخبات تأهلت إلى نهائيات كأس آسيا هو التعرف على مستوى المنتخبات وكسب الاحتكاك الجيد، وهو بالتأكيد يعد أمراً إيجابياً».

وتابع: «توجد رغبة وحماس وجدية كبيرة لدى اللاعبين، خاصة بعد أن بدأ العد التنازلي لنهائيات كأس آسيا للشباب، ويعيّ اللاعبون مدى أهمية الاستحقاق المقبل، وبخصوص انضمام أحمد ربيع وعلي سالمين لقائمة المنتخب الأول فهو بالتأكيد أمر إيجابي سيعود بالفائدة على اللاعبيَن وعلى منتخب الشباب، حيث سيعودان بخبرة أكبر بعد كسب الاحتكاك مع المنتخب الأول».

وسيضع الأبيض لمساته الأخيرة اليوم استعدادا لمواجهة إيران في الودية الأولى بعد غد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا