• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدر صالح راضٍ عن أداء اللاعبين

«أبيض 98» يخسر «ودية» مصر الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 98) تجربته الودية الأولى أمام نظيره المصري 2 - 3 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بدبي، أحرز هدفي منتخبنا أحمد عامر في الدقيقتين (63، و86) فيما سجل المنتخب المصري أهدافه بواسطة أحمد حمدي في الدقيقتين (6، و11) ووليد عطية في الدقيقة (65).

ودفع بدر صالح مدرب منتخبنا بتشكيلة مكونة من حمد حسين، يوسف عبدالكريم، يوسف الكربي، عبدالعزيز سالم، محمد عبد الله، عيسى محمد، فيصل المطروشي، خميس صالح، عبدالله مال الله، خليفة محمد، وعيسى علي.

بدوره، خاض جمال علي مدرب منتخب مصر المباراة بتشكيلة ضمت عمر صلاح، محمود مرعي، محمد علاء الدين، كريم يحيى، حسام عادل، مصطفى عبدالرسول، مختار سليمان، أحمد حمدي، أحمد حاتم، وليد عطية، وإسلام ثابت.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من خالد نجم (حكم ساحة) ومحمد الأميري (مساعد أول) وأحمد عيسى مراد (مساعد ثان)، وأحمد العيص (حكم رابع).

حضر المباراة عبيد مبارك الشامسي المدير الفني في اتحاد الكرة، وخالد بن حجر مدير منتخبنا الوطني للشباب (مواليد 95)، بجانب الألماني برنارد شوم مدير التدريب والتطوير السابق باتحاد الكرة، والمحاضر المعتمد لدى الاتحاد الآسيوي، وسيتجدد اللقاء بين الطرفين في السادسة والربع من يوم الأحد المقبل على ملعب ذياب عوانه.

وتدخل المباراة ضمن تحضيرات منتخبنا للمشاركة في بطولة كأس الخليج للناشئين المقررة إقامتها في شهر أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، فيما يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره السوداني في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في النيجر 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا