• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

لقب دوري الأشبال بين العين والجزيرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

سيكون ملعب ذياب عوانة باتحاد كرة القدم في دبي على موعد مع مباراة قوية تجمع العين والجزيرة في الرابعة والنصف من مساء اليوم في نهائي مسابقة دوري الأشبال (15 سنة).

وشارك في مسابقة الموسم الحالي 25 نادياً، وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وأقيمت المسابقة بنظام الدوري من دورين، حيث تأهلت أربعة أندية إلى الدور النهائي (المرحلة الثانية) وهي الفرق التي احتلت المركزين الأول والثاني في المجموعتين الأولى والثانية، وأقيمت مباريات المرحلة الثانية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وكان العين قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تصدره لمجموعته الأولى بـ (68 نقطة)، في الدور قبل النهائي كسب حتا بهدفين لهدف، ويمتلك العين واحداً من أقوى خطوط الهجوم في المسابقة بعد أن سجل الفريق 102 هدف، فيما يعد دفاعه الأقوى حيث لم تلج شباكه سوى 17 هدفاً.

في المقابل، وصل الجزيرة إلى المباراة النهائية بعد حلوله وصيفاً للمجموعة الأولى بـ (59 نقطة)، على إثرها قابل في المرحلة الثانية فريق نادي اتحاد كلباء وفاز عليه برباعية نظيفة، وسجل مهاجمو الجزيرة خلال المرحلة الأولى 94 هدفاً فيما استقبلت شباك الفريق 28 هدفاً. وينتظر أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة ومثيرة اليوم عندما يتقابلان في نهائي المسابقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا