• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبدت ارتياحها للتجهيزات بالناديين

«لجنة المحترفين» تزور اتحاد كلباء والفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

سيد عثمان (كلباء)

قامت لجنة دوري المحترفين بجولة تفقدية مساء أمس الأول إلى ناديي اتحاد كلباء والفجيرة الصاعدين من دوري الدرجة الأولى إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم لبحث المواصفات الاحترافية وتجهيزات الناديين الإنشائية للموسم الجديد.

والتقى وفد اللجنة الذي ضم شير مدير أول قسم التراخيص وطه عزت مدير أول القسم الفني ونورا عادل مديرة الإعلام وكلارا اوزالاك مسؤول التسويق وعمار حنه مدير إدارة الميديا باللجنة مع إدارة نادي اتحاد كلباء، وذلك عقب جولة ميدانية على الاستاد الرئيسي والمنطقة الإعلامية والشاشة الرئيسية وغرف اللاعبين، والحكام والمنصة الرئيسية، حيث كان في استقبال وفد اللجنة محمد اليماحى نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي باسم النادي وعبداللطيف هاشم المدير المالي وعلى سالم مدير النادي وعلى سليمان مدير الفريق الأول وحسن عثمان منسق لجنة الاحتراف بالنادي.

وأكد محمد اليماحى أن اللجنة أشادت بالتجهيزات المتوافرة بالنادي، وذلك من واقع حرص إدارة النادي برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي على أن يكون النادي في جاهزية تامة للموسم الجديد علاوة على خبرة النادي، الذي شارك موسمين بمنافسات المحترفين، وأبدت ملاحظات سيتم تنفيذها ليكون النادي على درجة عالية من الجاهزية مع بداية الموسم.

وفى نادي الفجيرة قامت لجنة المحترفين بجولة أيضاً طافت خلالها مرافق النادي والتقت كلاً من شريف العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد عبدالرحيم الحمادي أمين السر العام وخليل عبدالباري المنسق العام للجنة الاحتراف بالنادي.

وأكد الحمادي أن اللجنة أبدت ارتياحها للتجهيزات بنادي الفجيرة الذي تتوفر به المنظومة الاحترافية بعد استضافته بصورة رائعة حازت تقدير وإشادة الجميع وفى المقدمة الاتحاد الدولي النادي المجموعة الثالثة لكأس العالم للناشئين، وبطولة آسيا للشباب اللتين استضافتهما الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا