• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المباراة الودية الثانية

«أبيض الصالات» يكسب مونبيليه الفرنسي 8 - 5

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

حقق منتخبنا الوطني لكرة الصالات فوزاً لافتاً على ضيفه مونبيليه الفرنسي 8 - 5 في المباراة الودية الدولية الثانية التي جمعت الفريقين أمس الأول، وكانت المباراة الأولى قد انتهت بتعادل الفريقين 1 - 1.

وفي المباراة الثانية، قدم «أبيض الصالات» أفضل مباراة في مسيرته، وشهدت صفوف الفريق تألقاً جماعياً، خصوصاً حارس المرمى جابر محمد يوسف الذي استبسل في إنقاذ مرمى منتخبنا من أهداف عديدة، واستحق لقب رجل مباراتي الأبيض مع مونبيليه. يذكر أن جابر كان قد قاد الوصل للفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة عندما شكل سداً أمام هجوم الوحدة في النهائي.

وتأتي سلسلة المباريات الودية التي يخوضها منتخبنا ضمن الاستعدادات المبكرة للأبيض لخوض النسخة الثانية من بطولة كأس الخليج التي تستضيفها قطر سبتمبر المقبل.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد دفع المدرب البرازيلي روبيو جييرا بتشكيل ضم جابر محمد وعمر علي سالمين وعبدالكريم جميل وخالد بلهول وبدر إبراهيم، وكان المدرب روبيو موفقاً في الاختيار، ونجح الأبيض في تسجيل هدفين سريعين في شباك الفريق الفرنسي عبر عبدالكريم جميل وخالد بلهول، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الأبيض 2 - 1، حيث سجل هدف مونبيليه الدولي الفرنسي جواد زائيري.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء من جانب الفريقين، ونشط لاعبو منتخبنا، وشارك كل من عبدالله الصايغ وحمدان الكثيري ووليد الغول وحمد الراوي وعبدالله جمعة وحسن علي وخالد عبدالله وراشد عبيد، وأثبت جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة جدارتهم بارتداء شعار الأبيض من خلال الأداء القوي، حيث ركز كل لاعب على تقديم كل ما عنده أمام الفريق الفرنسي الذي يضم لاعبين مميزين وأصحاب بنية جسمانية قوية ويسددون من كل الاتجاهات، إلا أن جابر محمد يوسف كان لهم بالمرصاد، ونجح عمر علي سالمين في تسجيل أربعة أهداف محققاً السوبر هاتريك.

وتواصل الأداء سجالاً بين الفريقين، وتراجع أداء الأبيض في منتصف الشوط الثاني، وكانت النتيجة 5 - 3 لمصلحة منتخبنا، ونجح الفريق الفرنسي في تعديل النتيجة 5 - 5 ليعود الأبيض بقوة في الدقائق الأخيرة ليسجل 3 أهداف، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا على مونبيليه الفرنسي 8 - 5، وكان عبدالكريم جميل قد شكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الفرنسي وسجل هدفين رائعين، فيما سجل حمد الراوي الهدف الخامس، واختتم مهرجان الأهداف من ضربة جزاء تراكمية اللاعب وليد الغول الذي سجل هدفاً جميلاً في شباك حارس منتخب فرنسا، واستحق الخماسي عمر سالمين وعبدالكريم جميل وجابر محمد وبدر إبراهيم وخالد بلهول الإشادة والتقدير على ما قدموه من مردود فني، إلى جانب بقية زملائهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا