• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بيبي يرجع تعادل «الملكي» إلى الحكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

مدريد (د ب أ)

يرى البرتغالي الدولي بيبي مدافع فريق ريال مدريد أن الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع ضيفه فالنسيا تسبب بشكل كبير في انتهاء المباراة بالتعادل 2/2، ومن ثم تبدد آمال الفريق الملكي بنسبة كبيرة في التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم.

ورغم أن حكم المباراة كارلوس كلوس جوميز احتسب ركلة جزاء لمصلحة الريال قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وأهدرها نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن بيبي ألقى باللائمة على حكم المباراة في أنه تسبب في فقدان فريقه نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب.

وقال بيبي لمحطة «كانال بلس» الفرنسية عقب اللقاء «إنه أمر صعب، إنني لا أريد التحدث عن التحكيم كثيراً، إن كرة القدم هي لعبة يكثر بها الالتحامات، ولكن الحكم احتسب ضدنا العديد من الأخطاء غير المفهومة».

وأضاف «أندري جوميز لاعب فالنسيا ارتكب مجموعة كبيرة من الأخطاء، ولكنها لم تحتسب، المباراة كانت سهلة تحكيمياً، ولكن الحكم جعلها معقدة دون داع».

وتأتي تلك النتيجة لتمثل ضربة موجعة لآمال ريال مدريد في استعادة اللقب الغائب منذ عامين، بعدما ازداد الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب الصدارة إلى أربع نقاط، قبل نهاية المسابقة بأسبوعين فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا