• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يقدم مدربه الجديد

جيريتس: لا أخشى الضغوط وتجربتي في الخليج ناجحة بكل المقاييس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عبر البلجيكي إيريك جيريتس المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة عن سعادته للعمل في قلعة الفورمولا، مشيراً إلى أن تجربته في منطقة الخليج إيجابية بعد العمل مع الهلال السعودي، ولخويا القطري، مؤكداً رغبته في استمرار النجاح مع الجزيرة خلال مدة عقده مع الجزيرة وهي موسمان حتى يحقق طموحات النادي، وطموحاته الشخصية.

وكشف جريتس أنه اعتاد على التعايش مع الضغوط لأنه في مجال الكرة من 40 سنة لاعباً ومدرباً، وإن لم أكن مضغوطاً، فإنه يبحث عن الضغوط وأحملها على كتفي ويسير بها حتى يحقق طموحاتي، مشيراً إلى أن مهنة لاعب الكرة هي الأصعب، ومهنة المدرب أصعب منها، ومن نجح في التعامل مع الاثنتين في 40 سنة من حياته يمكنه أن يواصل نجاحه في المستقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم المدرب للإعلام بحضور عايض مبخوت مدير الفريق ومحمد الخضيري مدير الإعلام والمتحدث الرسمي باسم شركة الجزيرة لكرة القدم.

وقال جيريتس: «من خلال إطلاعي بشكل مبدئي على مستوى لاعبي الجزيرة فقد وجد ما يرضيني من إمكانات ومواهب وقدرات، إلا أن كرة القدم ليست موهبة فقط، فهي تدريب، وانضباط، وقدرة على استيعاب تصورات المدرب وتطبيقها بشكل جيد في الملعب».

البداية 5 يوليو ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا