• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

السجن والإبعاد للص «اللابتوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

عاقبت محكمة جنايات الظفرة برئاسة المستشار عمرو يوسف فؤاد وعضوية القاضيين عبد الرحمن معتصم وعلي عبدالله المرزوقي، وحضور مصطفى عبادة رئيس نيابة الظفرة، وأمانة سر عبدالله الحمادي، متهما آسيويا بالسجن 6 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء العقوبة وألزمته بدفع المصاريف القضائية وذلك لقيامه بسرقة جهازي«لاب توب»من محل عمله.

وتعود تفاصيل القضية عندما تقدمت الشركة التي يعمل بها المتهم ببلاغ تتهمه فيها بسرقة جهازي لاب توب من مقر العمل من دون وجه حق، وبناء عليه قدمت الشرطة المتهم إلى النيابة التي أجرت معه التحقيقات اللازمة ليتم تحويله إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة جهازي لاب توب من مقر عمله.

ودافع المتهم عن نفسه أمام المحكمة وأنكر قيامه بالسرقة، مؤكدا أن البلاغ كيدي ولا أساس له من الصحة، موضحا أنه يعمل في تلك الشركة، ولم يتلقَ راتبه منذ أكثر من 6 أشهر وأنه طالب المسؤولين في الشركة براتبه أكثر من مره، وعندما هدد بتقديم بلاغ ضد الشركة لعدم صرف مرتباته تقدمت ببلاغ ضده تتهمه فيها بسرقة الأجهزة المحمولة وهو غير صحيح.

وطالب ببراءته من الاتهام الموجه إليه كونه بلاغ كيدي لإجباره على التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الشركة واحتياطيا استعمال أقصى درجات الرأفة وبناء عليه قضت المحكمة بحكمها السابق.

كما أرجات المحكمة نظر قضية آسيوية متهمة بتسهيل المعصية إلى جلسة 29 يناير الجاري بعدما أنكرت المتهمة الاتهامات الموجهة إليها، وطالبت بتسفيرها إلى وطنها نظرا لظروفها الاجتماعية الخاصة، وأنها أم ولديها طفل عمره عامان ويحتاج إلى رعايتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا