• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الاتحاد الأرميني يعلن قائمته استعداداً لمواجهة منتخبنا

«الأبيض» يستعد لـ «التجربة» الأولى في سويسرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض أولى مبارياته الدولية الودية بمعسكره الخارجي المقام في مدينة ايفردون السويسرية، حين يواجه نظيره منتخب أرمينيا يوم الثلاثاء المقبل بمدينة جنيف، وذلك ضمن تحضيرات الأبيض لدورة كأس الخليج (خليجي 22) ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع العام الجديد.

وأدى منتخبنا أمس حصته التدريبية الثالثة في أحد الملاعب الفرعية المخصصة لتدريبات منتخبنا تحت قيادة المدرب الوطني المهندس مهدي علي وجهازه المساعد المكون من حسن العبدولي وباتريس كوتارد وحسن إسماعيل مدرب الحراس بمشاركة جميع اللاعبين، وهم: أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، محمد فوزي (بني ياس)، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت (الجزيرة)، يوسف سعيد (الشارقة)، خالد عيسى ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان ومحمود خميس (النصر)، حمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح (الوحدة) وعلي سالمين (الوصل).

وحرص الجهاز الفني على التحدث مع اللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية وشرح برنامج المعسكر والهدف منه، والمباراتان اللتان سوف يلعبهما المنتخب أمام أرمينيا وجورجيا.

وكان عدد من اللاعبين قد خضعوا لتدريبات صباحية في صالة الجيمانزيوم التابعة للفندق.

من جانبه، ذكر مترف الشامسي مدير المنتخب أن أمور المعسكر تسير بشكل جيد، حيث إن اللاعبين ملتزمون تماماً بالبرنامج، الذي وضعه الجهاز الفني الذي يعمل على تجهيزهم للاستحقاقات المقبلة منذ وقت مبكر، مشيراً إلى أن المعسكر الذي يمتد لغاية الثالث من شهر يونيو المقبل سيكون فرصة لجميع العناصر لإثبات الجدارة من خلال التدريبات، وكذلك المباراتان الوديتان.

وأشاد الشامسي بجميع اللاعبين، الذين ظهروا بصورة إيجابية مع أنديتهم في جميع مسابقات الموسم ومساهمتهم بشكل فعال بإحراز أنديتهم للبطولات سواء المحلية أو الخليجية وكذلك التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بالنسبة لفريق العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا