السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مانشستر يونايتد يوقف سلسلة هزائمه المتتالية

22 سبتمبر 2016 11:59
 
تأهل قطبا مدينة مانشستر يونايتد وسيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم إثر فوز الأول على مضيفه نورثامبتون تاون من الدرجة الثانية 3-1، والثاني على مضيفه سوانسي سيتي 2-1 اليوم الأربعاء في الدور الثالث.

في المباراة الأولى، أوقف مانشستر يونايتد مسلسل الهزائم الثلاث المتتالية في مختلف المسابقات واستعاد نغمة الانتصارات بفوزه على نورثامبتون 3-1.

وخسر مانشستر يونايتد أمام جاره سيتي 1-2 على ملعب «أولدترافورد» ومضيفه واتفورد 1-3 في الدوري المحلي، وأمام مضيفه فيينورد روتردام الهولندي صفر-1 في بداية مشواره في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، ويلتقي الفريقان السبت المقبل على الملعب ذاته ضمن الدوري المحلي.

وفي المباراة الثانية، تقدم مانشستر سيتي الذي أشرك مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا تشكيلة احتياطية، في مستهل الشوط الثاني عبر الفرنسي غايل كليشي الذي تلقى كرة مناسبة من الإسباني أنخلينيو (49).

وعزز الإسباني أليكس غارسيا سيرانو تقدم الضيوف بالهدف الثاني إثر كرة داخل المنطقة من مواطنه خيسوس نافاس (67)، وقلص الآيسلندي جيلفي سيغوردسون الفارق في الوقت بدل الضائع حين سجل الهدف الوحيد لسوانسي (90+3).
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©