• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكويتمحمد جراغ يعتزل بعد ضياع اللقب من العربي

«العميد» بطل الدوري للمرة الـ 12 في تاريخه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

استعاد فريق الكويت درع الدوري الكويتي، ليحصد اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه، بعد فوزه مساء أول أمس على الصليبخات بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 66 نقطة متساوياً مع العربي، الذي اكتسح التضامن بسبعة أهداف نظيفة، إلا أن «العميد» تفوق بفارق الأهداف، وفي المواجهات المباشرة ليكون الدرع من نصيبه.

وكان فريق الكويت فقد اللقب والدرع في الموسم الماضي لمصلحة القادسية، وجاءت أفراح «الأبيض» مضاعفة، لاسيما بعد النجاح في اقتناص اللقب بالأمتار الأخيرة من بين أنياب العربي، الذي تصدر البطولة منذ انطلاقتها قبل أن يخسر من الكويت، ومن ثم يتعادل مع القادسية ليخسر 5 نقاط وضعته على قدم المساواة مع «الأبيض»، الذي تفوق بفضل المواجهات المباشرة.

وقام الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة بتسليم جراح العتيقي قائد العميد درع الدوري في حضور مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة، سجل هدفي «الأبيض» في مرمى الصليبخات خالد عجب وشادي الهمامي، وأحرز أهداف العربي في مرمى التضامن حسين الموسوي 2 و70 وفراس الخطيب 5 و81 و90 و92 وعبد العزيز السليمي 55.

وجاء القادسية في المركز الثالث، مؤقتاً برصيد 56 نقطة بعد فوزه على الشباب بثلاثة أهداف لهدف سجلها أحمد الرياحي، وضاري سعيد، وفيصل عجب، وبقي الخاسر على رصيده السابق 19 نقطة.

وفي بقية المباريات، خسر السالمية بهدفين مقابل هدف من كاظمة، ليرفع الفائز رصيده إلى 53 نقطة، وبقي السالمية على رصيده 54 نقطة، وتغلب خيطان على الفحيحيل برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، وبقي الخاسر على رصيده 13 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا