• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الفرق المشاركة تعلن التحدي لبلوغ الأدوار النهائية في رمضان

«98» هدفاً في انطلاق تصفيات كرة الصالات لدورة ند الشبا الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت مساء السبت التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة قدم الصالات لـ «دورة ند الشبا الرياضية» الأكبر من حيث قيمة الجوائز، والتي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ورئيس مجلس دبي الرياضي.

وشهد الأسبوع الأول غزارة تهديفية أضافت إثارة للمنافسات حيث تم تسجيل 98 هدفاً في 15 مباراة ، لتعلن الفرق المشاركة التحدي لبلوغ الأدوار النهائية التي تقام في شهر رمضان المقبل بصالة ند الشبا الرياضية، حيث يتنافس 31 فريقاً لخطف 12 بطاقة تأهيلية.

وقدم «طوفان» و«ضو» أقوى العروض بالمجموعة الأولى، بعدما تفوق «طوفان» على «بن كليب» بنتيجة 8 - 1 فيما حقق «ضو» الفوز على «جامعة زايد» بنتيجة 8-2، وحسم «الإعصار» لقاء قمة المجموعة الثانية بفوزه الصعب والمثير على «مكتب زعبيل» بنتيجة 3 - 2، فيما حقق «سبورت فور» الفوز على «البركان» بخماسية نظيفة ليتصدر المجموعة.

وتمكن «سامبا» من اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً، بعد فوزه الكبير على «فرسان الاتحاد» بنتيجة 4-2، فيما تعادل «الموارد الصناعية» مع «سبورتس مانشيب» بهدف لكل منهما، وشهدت المجموعة الرابعة فوز «النجوم» على «الإبداع» بنتيجة 3-1، وبنفس النتيجة تفوق «دوبايك» على «البناي».

وعلى صعيد المجموعة الخامسة، حقق «سبورتس مانيا» الفوز على «الزمالك» 5-3، وتغلب «شباب العين» على «فيكتوري» بنتيجة 4-3، وشهدت المجموعة السادسة أكبر الانتصارات بفوز «المفاجأة» على «نجم دبي» بنتيجة 13-1، فيما تعادل «الخوانيج» مع «الحزم» بهدفين لكل منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا