• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يكبح ثورة برشلونة والغواصات تعترض الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

مدريد - د ب أ

أهدر برشلونة فرصة ذهبية لتشديد الخناق على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وسقط في فخ التعادل مع أتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليهدر الفريق الكتالوني نقطتين ثمينتين في رحلة الدفاع عن لقبه.

وأوقفت الغواصات الصفراء انطلاقة قطار الريال في الموسم الحالي، وسقط ريال مدريد في فخ التعادل 1 - 1 مع فياريال، اليوم، في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضاً فوز ريال سوسييداد على لاس بالماس 4- 1 وسلتا فيجو على سبورتنج خيخون 2 - 1 وأتلتيك بلباو على مضيفه غرناطة 2 - 1.

على استاد «كامب نو» في برشلونة، أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم بهدف نظيف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش بضربة رأس في الدقيقة 41 بعدما أغلق دفاع أتلتيكو المنظم الطريق إلى مرماه معظم الوقت، وترجم الهدف التفوق النسبي لبرشلونة في الشوط الأول رغم أن هجمات أتلتيكو كانت الأكثر خطورة.

واستغل أتلتيكو إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة وخروجه مبكراً في الشوط الثاني لينتزع تعادلاً ثميناً 1 - 1 مع مضيفه الكتالوني.

وجاء الهدف بعد دقيقة واحدة من خروج ميسي مصاباً حيث استغل آنخل كوريا خطأ في التغطية الدفاعية من جيرارد بيكيه وسقوط زميله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ليسجل هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 61.

وفشلت جميع محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز فيما تبقى من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل 1 - 1 الذي رفع رصيد برشلونة إلى عشر نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا