• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي موتورز» تمنح فرصة الحصول على سيارة «تاريخية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

أكّدت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لشركة رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، انضمامها إلى عدد قليل من الوكلاء حول العالم الذين يعرضون مجموعة «ووتر سبيد» Waterspeed والمصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج «بيسبوك».

وتعتزم الشركة إنتاج 35 سيّارة «فانتوم دروبهيد كوبيه» فقط ضمن هذه المجموعة حول العالم.

ونظراً لهذا العدد المحدود، والذي سيكون لدولة الإمارات حصّة منه عند الطلب، سينضمّ عشّاق السيارات الفارهة في الدولة إلى عدد محدود من العملاء الذين يمتلكون امتياز تقديم طلب شراء سيّارة تعتبر تذكاراً قيّماً ونادراً لتاريخ حافل ومميّز في السباقات.

تحتفي مجموعة «ووتر سبيد» الأخاذة بإنجاز السير مالكولم كامبل التاريخي والإبداعي الذي يظهر الجرأة والجهد البريطانيين.

ففي 1 سبتمبر 1937، توجّه السير كامبل إلى المياه الزرقاء الهادئة في بحيرة ماجيوري على الحدود السويسرية الإيطالية، حيث أصبح أسطورة في عالم السيارات، إذ حقّق الرقم القياسي في العالم في السرعة على المياه، وهي 126,32 ميل في الساعة على قارب Bluebird K3 يعمل بمحرّك رولز-رويس. ولم تلفت شجاعة السير كامبل الهائلة فحسب أنظار العالم، بل أكّدت أيضاً ومجدداً تفوّق محرّكات رولز-رويس من نوع R-Type، التي كسرت الأرقام القياسية مع تحقيق انتصارات برّاً وجوّاً.

وستطلق الشركة هذه السيارة الحصرية «منافسة الأناقة» Concorso D’Elegenza في «فيلا ديستي» على شواطئ بحيرة كومو، وهي أشهر البحيرات الإيطالية عالمياً، حيث سيُكشف النقاب عن السيارة للمرة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا