• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مرسيدس 6x6 ترتدي ثوباً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

كشفت شركة مانسوري الألمانية لتعديل السيارات، عن نسختها المعدلة من سيارة مرسيدس 6x6 G63 AMG، والتي أطلقت عليها اسم مانسوري 6x6.

وأجرت شركة مانسوري، ومقرها بافاريا، جملة من التعديلات على الهيكل الخارجي، وتضمنت التعديلات الخارجية أضواء أمامية جديدة مع شبك أمامي، وغطاء محرك معدل لتحمل الواجهة الأمامية بصمة مانسوري بكل وضوح.

كما أضافت الشركة قطعاً، صُنع معظمها من مادة ألياف الكربون الصلبة خفيفة الوزن، مثل أغطية المرايا الجانبية، وفوهات التهوية والحواف الخلفية، بالإضافة إلى فتحات التبريد على الصادم الأمامي.

ورفعت حزمة التعديلات من قوة المحرك ذي الثماني اسطوانات والمزود بشاحن توربيني مزدوج من 544 حصاناً إلى 840 حصاناً، بينما رفعت من عزم الدوران إلى 1,000 نيوتن.متر.

وللوصول إلى هذه النتيجة، قامت الشركة بتعديل المحرك، من خلال استخدام قطع داخلية خاصة بالسباقات فغيّرت المكابس والأذرعة الرابطة والعمود المرفقي ورؤوس الأسطوانات، كما استخدمت نظاماً عادماً جديداً مع أنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وللمقصورة الداخلية استخدمت الشركة قطعاً من ألياف الكربون، مع فرش بلون متباين لتنقل التصميم اللوني الخارجي إلى الداخل، مع أفخم أنواع الجلود والتزيين الخشبي.

دبي - Arabgt

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا