• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قاسيموف: أريدها جولة «حاسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

أكد قاسيموف مدرب أوزبكستان، أن فريقه يتطلع لحسم الأمور مبكراً بالفوز على الصين اليوم، ويفضل عدم انتظار تحديد الأمور في المباراة الثالثة أمام السعودية، وقال: «رغبتنا كبيرة بتحقيق الفوز ونتطلع للقيام بذلك، تقريباً الجميع جاهزون للقاء، وسوف أضع التشكيلة الأمثل في ختام التدريبات الأخيرة.

وأوضح قاسيموف في المؤتمر الصحفي أن هناك لاعبين من أوزبكستان يلعبون بالدوري الصيني، ولديهم خبرة مع الكرة الصينية، وحول المستوى العام للتنين، قال:«الرياضة معروفة ومنتشرة بالصين في الألعاب كافة، حيث تتفوق فيها على المستوى العالمي، لكن بالنسبة لكرة القدم أعتقد أن هناك مشكلة تعانيها اللعبة هناك.

وحول خوض الصين اللقاء الأول على الملعب نفسه، قال:الأمر لا يعد مشكلة بالنسبة لنا، نحن جاهزون للقاء، وهذا الأمر لا يشكل أفضلية للمنافس، ملاعب كرة القدم نفسها في كل مكان، وعليك أن تثبت ذلك فيها وعدم التذمر منها.

وأوضح المدرب إنه لا يوجد لاعب معين يخشاه بالتشكيلة الصينية، وقال: بالنسبة لي جميع اللاعبين على المستوى نفسه لديهم، ما يمنحهم الأفضلية القدرة على اللعب بشكل جماعي ومنظم، وهذا الأمر الذي يلزمنا التعامل بجدية معهم خلال اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا