• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

أكد هبوط كوينز بارك رينجرز للدرجة الأولى

مانشستر سيتي يفض الشراكة على «الوصيف» بـ«سداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

لندن (أ ف ب)

فك مانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي، الشراكة مؤقتاً مع أرسنال في الصراع على مركز الوصيف، وأكد هبوط ضيفه كوينز بارك رينجرز، بعدما اكتسحه 6-صفر أمس في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

فعلى ملعب الاتحاد، أضاف مانشستر سيتي 3 نقاط جديدة ليرفع رصيده إلى 73 نقطة، ويتقدم بفارق 3 نقاط على أرسنال، الذي يستقبل سوانسي اليوم في ختام المرحلة، وفي جعبته مباراة مؤجلة مع سندرلاند.

وأكد سيتي هبوط كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير برصيد 27 نقطة إلى الدرجة الأولى مع بيرنلي (29 نقطة)، والذي خسر أمام هال سيتي صفر-1 أمس الأول.

سيطر لاعبو مانشستر سيتي على المجريات منذ البداية بقيادة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي أرهق دفاعات الضيوف وافتتح التسجيل في وقت مبكر، مستغلاً سوء تفاهم بين الدفاع والحارس روبرت جرين وخطف الكرة من أمام الأخير ودفعها في الشباك (4).

وتكررت محاولات رجال المدرب التشيلي مانويل بيليجريني وضاعت اكثر من 3 فرص مناسبة لزيادة الغلة قبل أن يسجل تشارلي أوستن هدفاً في مرمى جو هارت الغي بداعي التسلل في أول وصول إلى منطقة مانشستر سيتي (20). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا