• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جوارديولا خارج حسابات «البلو مون» !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

نفى نادي مانشستر سيتي التوصل إلى اتفاق مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق البايرن لتولي مقاليد الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وكانت تقارير قد أكدت اتفاق سيتي مع «بيب» مقابل راتب سنوي يجعله المدرب الأغلى في العالم، ولكن النادي الإنجليزي حرص على نفي هذه «الشائعات». ووجدت شائعة الاتفاق بين بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، والمدير الفني للفريق البافاري هذه الأصداء الواسعة، نظراً لوجود تكسكي بيجرشتين مديراً رياضياً لمان سيتي، وهو الذي كان قد أتاح الفرصة لجوارديولا لتدريب البارسا عام 2008.

كما جاء تعثر البايرن والهزيمة بثلاثية على يد البارسا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ليعزز من التقارير التي تشير إلى قرب رحيله عن قلعة البايرن، ولكن من المرجح أن يبقى على رأس الجهاز الفني للفريق الألماني، مع بقاء مانويل بيليجريني مديراً فنياً لمان سيتي الموسم المقبل على الأقل. وعلى الرغم من إخفاق بيليجريني في الحفاظ على لقب البريميرليج، إلا أن هناك اتجاهاً للإبقاء عليه، وسوف تتم دراسة الأمور بهدوء عقب نهاية الموسم الجاري، حيث يسعى المدرب التشيلي إلى الحصول على المركز الثاني وسط منافسة قوية من أرسنال، ويمتد عقد بيليجريني مع سيتي حتى صيف 2016.

كما أن عقد جوارديولا مع البايرن ينتهي في الفترة نفسها «صيف 2016»، وفي حال كانت هناك رغبة في الاستعانة به على رأس الجهاز الفني لفريق «السيتزينز»، فقد يحدث ذلك عقب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا