• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777        01:50    فيديو لجماعة "أبو سياف" يظهر إعدام رهينة ألماني     

ممثلون عن اتحاد الكرة يشاركون في برنامجي الشهادة المهنية والدبلوم في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

الدوحة (الاتحاد): اختتم معهد جسور، الذي يعمل تحت مظلة اللجنة العليا للمشاريع والإرث ويعد مركز التميّز في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الجزء الاول من برنامجي الشهادة المهنية والدبلوم بمشاركة مايقرب من 80 مشاركا من قطر ومنطقة الشرق الأوسط. واستمر كل من البرنامجين لمدة خمسة أيام وركّزت البرامج حول موضوعين أساسيين وهما  "كرة القدم والإدارة الرياضية" و "إدارة الفعاليات الكبرى".

 

وحظي المشاركون بفرصة مميزة للتفاعل والتواصل مع الإداري العالمي في مجال الرياضة ورئيس اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم " السيد / دانييل ألكسندر - (داني) جوردان" في اليوم الختامي للبرنامج. وقد لعب جوردان دوراً رئيسياً بصفته رئيساً تنفيذياً للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا وعمل في قسم التسويق والتلفزيون في الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منذ 1998. وأشاد جوردان في كلمته خلال الجلسة الختامية بمكانة قطر العالمية كمركز رياضي رائد ، وسلط الضوء على أهمية البرامج التدريبية في صقل المهارات والمواهب البشرية وتنمية القدرات لخلق إرث قوي وتأثير عالمي إيجابي.

 

إلى جانب ذلك، ألقى عدد من القادة في مؤسسات كرة القدم القطرية الشريكة كلمات ملهمة ومحفزة للمشاركين ، من ضمنهم السيد / حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والارث، والسيد / منصور الأنصاري الأمين العام للإتحاد القطري لكرة القدم، والسيد / هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر. ركزت الكلمات على مدى التزام دولة قطر بتطوير قطاع الرياضة لتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في السياحة الرياضية، وسلطت الضوء على أهمية البرامج التدريبية لمعهد جسور في تطوير الخبرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعبّر القادة أيضاً عن شغفهم بهذه الصناعة وشجعوا المشاركين على خلق تأثير قوي ضمن صناعات الرياضة والحدث لإفادة المجتمع بشكل عام.

  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا