• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ممثلون عن اتحاد الكرة يشاركون في برنامجي الشهادة المهنية والدبلوم في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

الدوحة (الاتحاد): اختتم معهد جسور، الذي يعمل تحت مظلة اللجنة العليا للمشاريع والإرث ويعد مركز التميّز في مجال الرياضة وتنظيم الفعاليات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الجزء الاول من برنامجي الشهادة المهنية والدبلوم بمشاركة مايقرب من 80 مشاركا من قطر ومنطقة الشرق الأوسط. واستمر كل من البرنامجين لمدة خمسة أيام وركّزت البرامج حول موضوعين أساسيين وهما  "كرة القدم والإدارة الرياضية" و "إدارة الفعاليات الكبرى".

 

وحظي المشاركون بفرصة مميزة للتفاعل والتواصل مع الإداري العالمي في مجال الرياضة ورئيس اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم " السيد / دانييل ألكسندر - (داني) جوردان" في اليوم الختامي للبرنامج. وقد لعب جوردان دوراً رئيسياً بصفته رئيساً تنفيذياً للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا وعمل في قسم التسويق والتلفزيون في الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منذ 1998. وأشاد جوردان في كلمته خلال الجلسة الختامية بمكانة قطر العالمية كمركز رياضي رائد ، وسلط الضوء على أهمية البرامج التدريبية في صقل المهارات والمواهب البشرية وتنمية القدرات لخلق إرث قوي وتأثير عالمي إيجابي.

 

إلى جانب ذلك، ألقى عدد من القادة في مؤسسات كرة القدم القطرية الشريكة كلمات ملهمة ومحفزة للمشاركين ، من ضمنهم السيد / حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والارث، والسيد / منصور الأنصاري الأمين العام للإتحاد القطري لكرة القدم، والسيد / هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر. ركزت الكلمات على مدى التزام دولة قطر بتطوير قطاع الرياضة لتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في السياحة الرياضية، وسلطت الضوء على أهمية البرامج التدريبية لمعهد جسور في تطوير الخبرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعبّر القادة أيضاً عن شغفهم بهذه الصناعة وشجعوا المشاركين على خلق تأثير قوي ضمن صناعات الرياضة والحدث لإفادة المجتمع بشكل عام.

  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا