• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مجلس إدارة النادي يترقب مصيره

اتحاد الكرة ينتظر رداً نهائياً من رأس الخيمة حول مشاركته بالهواة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أمهل اتحاد الكرة نادي رأس الخيمة حتى نهاية الشهر الجاري لإعلان موقفه رسميا من المشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك رداً على رسالة النادي الذي أبدى موافقته المبدئية حول المشاركة، بسبب قلة الموارد المادية والميزانية الكبيرة التي يحتاجها الفريق الأول، بينما كان اتحاد الكرة ينتظر من النادي رداً نهائياً وحاسماً.

وقال خالد شعبان أمين السر العام بنادي رأس الخيمة: هناك عدة أمور تحتم علينا التريث قبل اتخاذ أي قرارات تتعلق بمسيرة النادي، أبرزها انتهاء مدة مجلس الإدارة في الشهر المقبل حسب المرسوم، ولم تتضح الرؤية حول استمرارية المجلس الحالي من عدمه.

وأضاف أن المشاركة في دوري الهواة تتطلب رصد مبالغ كبيرة، وهذا يفوق قدرات خزينة النادي، ونجحنا في تخطي هذا الموسم بصعوبة، ومن غير المنطقي أن يستمر ذلك كل موسم، لذلك كان لزاماً علينا التريث عند مخاطبة اتحاد الكرة بموافقتنا المبدئية بينما طالبنا الاتحاد بقرار نهائي.

وتساءل شعبان: كيف نتخذ قرار الاستمرار في الدوري أو الانسحاب ونحن لا نعلم مصير مجلس الإدارة، ولا نعرف أيضاً قيمة الدعم المادي الذي سيدخل خزينة النادي في الموسم المقبل خاصة أن ميزانية الفريق تستهلك مبالغ كبيرة، مقارنه بالألعاب الأخرى.

وواصل: نأمل وضوح الرؤية خلال الأيام المقبلة لنضع النقاط فوق الحروف. وحول وضع الجهاز الفني واللاعبين الأجانب أوضح أن مجلس الإدارة وضع خطة لتطوير الفريق، وستكون المرحلة الثالثة في الموسم المقبل هي مرحلة البحث عن المنافسة، لذلك يهمنا المحافظة على الاستقرار والانسجام في الفريق.

وأضاف أن المدرب المواطن حسن إبراهيم نجح بشكل كبير في بناء فريق من أبناء النادي، وحقق نتائج إيجابية هذا الموسم، خاصة وهو قريب من اللاعبين، ويعرف إمكاناتهم جيداً لأنه سبق وأشرف على تدريبهم في المراحل السنية لذلك فإن استمراره على رأس الجهاز الفني ضرورة وفيه مصلحة الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا