• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إجماع على أن حارس فالنسيا صنع الفارق

«الخفافيـش» تغتال «الملكي» وتقرب البارسا من اللقب !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

اقترب برشلونة من حسم المنافسة على لقب الليجا، بعد فوزه على ريال سوسييداد بهدفين دون مقابل أحرزهما نيمار دا سيلفا وبيدرو رودريجيز في المرحلة 36 من منافسات الليجا، فيما تعثر منافسه المباشر على اللقب ريال مدريد بعد أن تعادل مع ضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما.

شهدت مباراة الريال وفالنسيا تقدم فريق «الخفافيش» بهدفين في الشوط الأول أحرزهما باكو ألكاسير وخافير مارتينيز، وأهدر رونالدو ضربة جزاء، قبل يسجل بيبي وإيسكو التعادل للفريق الملكي، ليتوقف رصيد الريال عند 86 نقطة، فيما رفع البارسا رصيده إلى 90 نقطة، وهو في حاجة إلى فوز واحد في المباراتين الأخيرتين على أتلتيكو مدريد أو ديبورتيفو لاكورونا ليحسم اللقب لمصلحته.

وقد أجمعت الصحف المدريدية والكتالونية على أن تتويج البارسا باللقب أصبح مسألة وقت، في ظل حاجته إلى 3 نقاط من المباراتين الأخيرتين.

وعنونت صحيفة «ماركا»: «وداعاً للريال». وأضافت: «الريال قدم مباراة كبيرة أمام فالنسيا القوي، لكنه ودع المنافسة على اللقب بعد تعادله بسبب تألق حارس مرمى فالنسيا دييجو ألفيش».

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال ضرب العارضة أكثر من مرة، وأهدر ركلة جزاء تصدى لها رونالدو، ولكن الخسارة الأكبر هي إصابة نجم الفريق توني كروس قبل مباراة اليوفي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا