• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العربي» يخطط لضم الجو جيتسو لأنشطته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أكد عبد الله سالم سيف المدير التنفيذي لنادي العربي أن مجلس الإدارة يسعى للانضمام للعبة الجو جيتسو خلال الأيام المقبلة، وتحديداً بعد انتهاء العام الدراسي، ليدشن بذلك النادي المرحلة التمهيدية خلال الفترة الصيفية، قبل الدخول في الخطوات الرسمية لإدراج اللعبة بالتنسيق مع اتحاد الجو جيتسو.

وأضاف: يأتي حرصنا على المشاركة في الجو جيتسو، نظراً للمكانة التي وصلت إليها اللعبة في الإمارات بعد الانتشار الواسع في مختلف الأندية والمراكز والمدارس، وهذا دليل على تجاوب الجميع للمشاركة، ونتج عن ذلك ظهور لاعبين على مستوى عالٍ من الإمكانات والمهارات، نجحوا في اعتلاء منصات التتويج في مختلف المشاركات والبطولات.

وأوضح أن اللعبة تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام بتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سموه الدائمة لهذه الرياضة، إضافة إلى دور اتحاد الجو جيتسو في العمل على نشر اللعبة بمختلف إمارات الدولة.

وتابع: قرر مجلس إدارة العربي المشاركة في الجو جيتسو والكاراتيه، حرصاً على نشرهما، خاصة في ظل وجود شريحة كبيرة في النادي من مختلف المراحل السنية، وسنخاطب اتحاد اللعبة رسمياً لإدراج الجو جيتسو ضمن أنشطة النادي، كما تم تكوين لجنة سترفع توصياتها حول الأمور كافة من حيث المدربين الذين سيتم التعاقد معهم، وكذلك المكان الذي سيخصص لممارسة النشاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا