• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تشاينا نت سنتر» تنضم إلى مركز «اتصالات» الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

شيكاغو(الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس انضمام شركة «تشاينا نت سنتر» إلى مركزها الذكي «SmartHub» لتعزيز التجربة التي تقدمها للمستخدمين عبر المنطقة.

وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 3 آلاف من مزودي المحتوى، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات مخصصة لمجالات مثل الإعلام والتجارة الإلكترونية والألعاب وما إلى ذلك، مع ضمان تجربة مستخدم آمنة وعالية الأداء عبر أي جهاز وفي أي مكان. كما تدعم الشركة حلولها بمستويات عالية من الموثوقية والوضوح والخبرة.

وبانضمامها إلى شبكتي مقسم إنترنت الإمارات ومقسم المركز الذكي للإنترنت، ستتمكن «تشاينا نت سنتر» من توسيع نطاق وصولها إلى الشبكات الأخرى في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا لتعزيز قدراتها وتقديم أداء عالي الجودة مع وقت أقل للوصول إلى الشبكة عبر الأسواق الناشئة.

وقال علي أميري، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين ومبيعات الجملة في «اتصالات الإمارات»: «نرحب بانضمام شركة صينية مرموقة بحجم ChinaNetCenter إلى المجتمع المتنامي لمركزنا الذكي SmartHub الذي بات اليوم مركزاً إقليمياً رائداً في توفير خدمات الربط الإقليمي وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة لشركائنا. ومن خلال انضمامها إلى شبكة مقسم إنترنت الإمارات EMIX، سوف تتمكن ChinaNetCenter من الوصول إلى المزيد من الأسواق والعملاء لتتيح لهم الاستفادة من تجربة إنترنت أسرع وأغنى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا