• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توزيع مساعدات إغاثية مقدمة من الإمارات في أبين وسقطرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عدن(الاتحاد)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في مديرية مودية، وسط محافظة أبين، توزيع 2500 سلة غذائية لإغاثة الأسر المتضررة والمحتاجة في تلك المديرية، عقب تطهيرها من تنظيم القاعدة الإرهابي في أغسطس الماضي.

وأفاد مندوب الهيئة في مودية، نصر الصالحي، بأن هذه السلل تعد الدفعة الثانية التي يتم تقديمها من قبل هلال الخير لأبناء مودية، مضيفاً أن هناك هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حريصة على إيصال المساعدات الغذائية لكل المستفيدين داخل المديرية.

وعبر عن شكره وتقديره للأشقاء في دولة الإمارات، وهلال الأحمر على الجهود المتواصلة من أجل تقديم العون للأسر المحتاجة والفقيرة التي تمر بظروف إنسانية صعبة جراء الأزمة الراهنة، مشيرا إلى أن هناك مشاريع إغاثية وتنموية أخرى أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية من أجل تطبيع الأوضاع، وانتشال أبين من الأوضاع المتردية التي تعيشها.

من جهة أخرى، وصلت إلى مطار سقطرى الدولي، طائرة إماراتية تحمل مساعدات إغاثية وإنسانية متنوعة مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأفاد مسؤولون في المطار لـ «الاتحاد» بأن المساعدات تضمنت كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية المخصصة لمستشفى خليفة، وحقائب مدرسية تم تسليمها إلى مكتب التربية والتعليم. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا